شهد معرض “صنع في دمياط” إقبالاً من الزوار في يومه الخامس على التوالي.

قال المشاركون في معرض صنع في دمياط ، إن المعرض يتطور من عام لآخر وهو فرصة جيدة لتسويق منتجات الأثاث وتعريف الجمهور بصناعة الأثاث وما وصلت إليه.

وتجولت بوابة الأهرام في أجنحة المعرض والتقت بعدد من العارضين.

وقال محمد الطنطاوي ، أحد العارضين ، إنه يقدم لأول مرة في هذا المعرض منتجات من الأخشاب البديلة بما يتماشى مع تطور صناعة الأثاث والذوق العالمي ، مشيرا إلى أن هذا النوع من الأثاث يجري استيراده ، لكنه اشترى آلات وآلات حديثة وبدأ في تصنيع هذا النوع من الأثاث في دمياط كأول مصنع ينتج هذه الجودة باستخدام خشب بديل يمكنه تحمل أقسى درجات العمل وضد الحشرات.

وذكر أنه يقدم فترة ضمان للمنتجات تصل إلى 10 سنوات ، مشيراً إلى أن سعر الغرفة 45 ألف جنيه يقدمها خلال المعرض بـ 35 ألف جنيه.

وقال محمد الغماز ، أحد العارضين ، إن معرض “صنع في دمياط” تميز هذا العام ، لافتاً إلى أنه يعرض معروضات تشمل غرف نوم ، وغرفة طعام ، لافتاً إلى أن سعر غرفة نوم من الحديد الزان الأحمر الروماني. متاح لتغيير الألوان وخدمة ما بعد البيع بسعر 36 ألف جنيه ، وذكر أيضًا أنه خلال المعرض يتم عرض غرف النوم بأسعار متنوعة تناسب الجميع.

فيما أشاد محسن عبد الوهاب بالمعرض الذي صنع في دمياط ، مؤكدا أنه يشارك للمرة السادسة وأن المعرض يتطور من عام لآخر ، وحول أسعار غرف النوم ، أكد أنها تبدأ من 25 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه. جنيه أو رطل للوزن.

من جانبه أكد أشرف الحواوشي أن معرض هذا العام مميز ويتضمن منتجات مميزة ترضي جميع الأذواق ، وتتراوح أسعار غرف النوم من 14 ألف جنيه إلى 32 ألف جنيه.

معرض صنع فى دمياط
معرض صنع فى دمياطمعرض صنع فى دمياط

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.