جاءت عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92 كواحدة من أفضل العروض التى تم عرضها في الأسواق السعودية مع تنافس العديد من العلامات التجارية بمناسبة اليوم الوطنى، ومن المعروف أن نجد العذية يقدم باقة مميزة من أفخم العطور وباسعار مميزة ولكن مع دخول اليوم الوطني تزداد العروض المقدمة للجمهور، وقد جاءت خصومات افخم العطور مثل عطر هالتان دي مارلي الرجالى وهو يمتاز بعبوته الخضراء الفاخرة، ويتميز بتكوينه الخشبي والأروماتك وقد ظهر لأول مرة في العام الماضي، ويبدأ العطر برائحة المريمية و الخزامى والبرغموت الفاخرة، وفي منتصف العطر تجد حلاوة رائحة اللوز والزعفران في مزيج خيالي، وعن قاعدة العطر التي تبقى طويلا فهي مكونة من العود وخشب الأرز والزجاجة 126 مللي، وسعره 1,029 ريال أما في عروض اليوم الوطنى فقد وصل إلى 920 ريال.

عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92

جاءت عروص نجد العذية هذا العام بأسعار لا تصدق حتى أنه هناك بعض أنواع العطور للسيدات وصل الخصم فيها مئات الريالات بجانب العديد من الخصومات التي تواجدت على أفضل عطور الرجال، ومن أبرز الأنواع التى جاء عليها خصم كبير هو عطر ديلينا مارلي رويال اسنس للسيدات وهي عبوة وردية انيقة بغطاء ذهبي دائري بسعة 75 ملل.

وعن العطر نفسه فهو زهري تم اصداره في عام 2017 إلا أنه مازال له الكثير من عشاقه يقبلون عليه، وفي مقدمة العطر تجدين رائحة البيتشي الممزوجة مع البرغموت و الراوند وجوزة الطيب، وفي وسط العطر تجدين مزيج خلاب من رائحة الورد التركي مع المسك والفاوانيا وكذلك البيتاليا والفانيليا.

عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92
عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92

وعن قاعدة العطر فتجدين فيها مزيج من أخشاب الكشمير وشجرة الأرز والبخور وكذلك نجيل الهند، وعن السعر قبل عروض اليوم الوطني فهو 924 ريال سعودي، أما في عروض اليوم الوطنى فقد وصل السعر إلى 699 ريال سعودي، وعن أهم عطور الرجال التي صدرت هذا العام فهو عطر جورجيو ارماني او دو برفيوم 125 مللى.

وهو عطر اروماتيك مائي فاخر وفي افتتاحية العطر تجد نسيم البحر والمندرين الأخضر المنعش، أما في وسط العطر فتجد مزيج فاخر من المريمية وابرة الراعي وايضا الخزامي، في قاعدة العطر تجد مزيج خرافي يدوم معك طويلا.

وهو مزيج الأملاح المعدنية ونجيل الهند والباتشولي التي تضفي تأثير ساحر يشعر به كل من حولك، وتقدم نجد العذية ذلك العطر بخصم خاص جدا حيث أن سعره الاصلي هو 596 ريال أما سعر الخصم 553 ريال سعودي لفترة محدودة.

عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92
عروض نجد العذية لليوم الوطني السعودي 92

جاء عطر سكاندل للسيدات كواحد من أبرز العروض ايضا، وهو من أشهر عطور السيدات ويتميز بأنه عطر تشيري زهري رائع في الصيف والصباح بمزيج من البرتقال واليوسفي في المقدمة وبالمنتصف الغاردينيا والياسمين والخوخ، أما القاعدة فهي من شمع العسل والكاراميل والباتشولي، الزجاجة 80 مل و سعره قبل الخصم 535,5 ريال أما بعد الخصم فوصل إلى 460 ريال.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.