أعلنت أمانة الرياض عن تخصيص ثلاث مواقع جديدة لتكون موقع إقامة بسطة الرياض، وهي واحدة من أهم الفعاليات التى تمت إقامتها منذ مطلع الشهر الجاري وذلك بجانب طريق الأمير محمد بن عبد العزيز المعروف باسم “التحلية” وعن ممشى الفريان و منتزه النخيل وأيضا طريق الامير مقرن بن عبد العزيز وذلك في حي المغرزات، حيث تأتي فعالية بسطة الرياض في كل يوم سبت منذ مطلع الشهر الجاري وتستمر لمدة ستة أسابيع متواصلة، وفترة استقبال الجمهور في بسطة الرياض تكون من الساعة الثانية وحتى العاشرة من مساء اليوم ذاته، الجدير بالذكر أن تلك الفعالية قد شهدت إقبال ضخم من الأسر التي تقوم بالتسوق العائلي، كما توافرت مشاركات وعروض وطنية متنوعة، علاوة على فعاليات الفنون الابداعية والبرامج وأيضا الأنشطة الترفيهية.

بسطة الرياض

أعلنت أمانة الرياض أمس الجمعة عن إقامة ثلاث أماكن جديدة لفعاليات بسطة الرياض وذلك بجانب المكان الرئيسي للفعاليات حيث تقام البسطة في ممشى الفريان ومنتزه النخيل وعلاوة على طريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز في حي المغرزات والذي تقام فيهم الفاعلية كل سبت من الثانية عصرًا حتى العاشرة مساءًا.

و شهدت بسطة الرياض حتى الآن إقبال كبير للزوار حيث تمت اتاحة مناطق تسوق ضخمة بسعة 100 مظلة مخصصة للأسر المنتجة، حيث يتم عرض في البسطة المنتجات اليدوية والأعمال الحرفية المتنوعة في السوق المفتوحة، وتشمل تلك الفعاليات مشاركات إبداعية علاوة على توافر عرض مسرحي ترفيهي للحضور الكرام.

بسطة الرياض

يوجد أيضا في بسطة الرياض متجولين ترفيهيين ومشاة وسط العائلات لتزداد متعة من يصطحب أطفاله معه في بسطة الرياض الحالية، ليس ذلك كل شئ وإنما تتواجد جلسات وألعاب وكرنفال مرح لكل الاطفال مع الحضور، فضلا عن تواجد عازفين ليضفوا مزيدا من المتعة في وقت التسوق بالبسطة.

ولم تكن الفعاليات مقتصرة على ما سبق فقط فبحسب ما غردته صفحة بسطة الرياض فقد أوضحت عن أنه في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة سيتم إقامة مسابقة ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزنين في تمام الثامنة نساءًا.

والمسابقة تحت عنوان ” معا للمحافظة على البيئة” حيث يتاح للمشاركين التقدم بحلول من مواد معاد تدويرها، وخصصت جوائز قيمة للثلاث مستويات الأولى، حيث يتاح للمركز الأول جائزة بقيمة ثلاثة آلاف ريال سعودي والثانية بقيمة ألف ونصف، أما الأخيرة فهي بقيمة 500 ريال.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.