يبحث الآن جميع المتابعين لكأس العالم عن جدول مباريات دور ربع النهائي بمونديال 2022، حيث تواجه أقوى المنتخبات المتبقية في منافسات كأس العالم بعضها، حيث تواجه الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي لإثبات أي منهما أجدر بالوصول إلى النهائي في المرحلة المقبلة، وفي التالي سوف نرصد لكم جميع تفاصيل مباريات دور ربع النهائي المقامة في الفترة القادمة.

جدول مباريات دور ربع النهائي

جدول قائمة الكبار كلمة تحمل معاني قوية وكبيرة حيث تقام في الفترة المقبلة أقوى المباريات التي تضم ثماني فرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة مباريات كأس العالم 2022، وتلك الفرق هم البرازيل والأرجنتين والمغرب وفرنسا وهولندا والبرتغال وانجلترا، حيث اسدل الستار على دور الـ 16 امس الثلاثاء الموافق السادس من ديسمبر، وتأهل فرق قوية جداً لمواجهة بعضهم للفوز والحصول على كأس العالم في نسخته القوية المليئة بالمفاجئات، وبالتالي سوف يبحث الجميع في الفترة القادمة على مواعيد المباريات المقامة على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، ومن هم الفرق التي سوف تقابل بعضها وغير ذلك من تفاصيل نرصدها في التالي.

جدول مباريات دور ربع النهائي

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

وقد جاءت مواعيد المباريات التي سوف تقام على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة في تصفيات دور الثمانية بمونديال 2022 على النحو التالي:

  • الجمعة 9 ديسمبر كرواتيا × البرازيل: تقام المباراة على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة والساعة 6:00 بتوقيت السعودية.
  • الجمعة 9 ديسمبر هولندا × الأرجنتين: تقام المباراة على استاد لوسيل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.
  • السبت 10 ديسمبر المغرب × البرتغال: تقام المباراة على استاد الثمامة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت السعودية.
  • السبت 10 ديسمبر انجلترا × فرنسا: تقام المباراة على استاد البيت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات دور ربع النهائي

وأما بالنسبة للقنوات التي سوف تقوم ببث مباريات دور ربع النهائي بمونديال قطر 2022 فهي قناة بي إن سبورت ماكس 1، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية اكسترا 1، وسوف نوافيكم بترددات جميع القنوات الناقلة للمباريات لاحقاً فتابعونا وشاركونا تعليقاتكم بتوقعات المنتخبات الفائزة في الفترة القادمة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.