عاش لاعبو برشلونة ليلة تاريخية في ملعب سانتياغو برنابيو بعد فوزهم الساحق على الغريم ريال مدريد برباعية نظيفة، وأطلق عناصر الفريق رفقة مدربهم العنان لفرحتهم في غرف الملابس وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق برشلونة فوزه الأول على الريال منذ 3 أعوام، وبالتحديد منذ مارس/آذار 2019، وسجل المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هدفين، ليواصل بدايته الملهمة مع برشلونة الذي انتقل إليه قادما من صفوف أرسنال في يناير/كانون الثاني الماضي. وتكفل رونالد إراوخو وفيران توريس بتسجيل الهدفين الأخرين للنادي الكتالوني.

 

ونشر نادي برشلونة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقاطعا يظهر الفرحة الكبيرة للاعبين رفقة مدربهم تشافي هيرنانديز.

واستقبل هيرنانديز اللاعبين، ووجّه التحية لكل واحد منهم عند الدخول إلى غرفة الملابس، وظهر الجميع في قمة الفرحة بعد هذا الفوز الذي يعزز ثقة الفريق بعد بداية موسم صعبة في الدوري وخروج مبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

ونقل عدد من لاعبي برشلونة أجواء الفرحة عبر حساباتهم في مواقع التواصل، وأكد جيرارد بيكيه أن الفوز إعلان لعودة برشلونة إلى عهده الذهبي الذي سيطر خلاله على المنافسة أمام الغريم ريال مدريد.

من جانبه، نشر المهاجم أوباميانغ صورة له وأرفقها بعبار “تحية من اللاعب المنتهي”، في إشارة للانتقادات التي وجهت إليه في فترة سابقة بسبب تراجع مستواه مع نادي أرسنال، قبل أن يلتحق ببرشلونة في فترة الانتقالات الشتوية ويحقق أرقاما مميزة في مبارياته الأولى مع النادي الكتالوني.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث بالدوري الإسباني متأخرا بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ويمتلك فريق المدرب تشافي مباراة مؤجلة.


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.