8يبحث عشاق المستديرة الساحرة كرة القدم عن تردد تردد قنوات ssc السعودية المفتوحة، والتي تقوم ببث مباريات الدوري السعودي، والبطولات التي يشارك فيها المنتخب السعودي، وغيرها من الفعاليات التي تخص الرياضات الأخرى مثل الفروسية، وكرة اليد، والكرة الطائرة وغيرها،  والجدير بالذكر أن قنوات ssc هي مجموعة من القنوات السعودية، التي تحتص ببث الكثير من الفعاليات الرياضية  مثل دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي وغيرها من المباريات الني تقوم ببثها على مدار اليوم.

تردد قنوات ssc السعودية المفتوحة

يمكنك ضبط قنوات ssc السعودية المفتوحة، على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات وكذلك بدر سات، لمشاهدة جميع البطولات والمباريات التي تقوم قنوات ssc ببثها، ويمكن ذلك من خلال الأقمار الصناعية التالية:

  • تردد قنوات ssc على القمر الصناعي عرب سات كالتالى: التردد”12417″، معامل التصحيح (5/6)، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز “27500”.
  • تردد قنوات ssc على القمر الصناعي نايل سات كالتالي: التردد”12523″، معامل التصحيح “5/6″، معدل الترميز “27500”، والاستقطاب أفقي.
  • تردد قنوات ssc على القمر الصناعي بدر سات كالتالي:االتردد “12418”، معامل تصحيح الخطأ “3/4” أو “2/3″، الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز “27500”.

طريقة ضبط تردد قنوات ssc

يمكن تردد قنوات ssc السعودية المفتوحة التي تقوم ببث المباريات المهمة، والفعاليات الرياضية المختلفة وذلك من خلا اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح جهاز الريسيفر ثم قم بالدخول على القائمة الرئيسية.
  2. قم بالضغط على الإعدادات أو setting.
  3. قم بالضغط على التثبيت اليدوي.
  4. قم باختيار القمر الصناعي الذي تريده، وبعدها قم بكتابة تردد القنوات، وانتظر حتى يتم تحميل القنوات، بعدها سيتم تحميل القنوات على الرسيفر.

مميزات قنوات ssc السعودية

وفي غضون الحديث عن قنوات ssc السعودية المفتوحة، والتي تتميز بجمهورها الكبير في المملكة العربية السعودية وكذلك الوطن العربي بوجه عام، لجودتها في نشر المباريات والتعليق عليها، وقد جاءت مميزاتها كالتالي:

  • تعمل على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف.
  • تقوم بعرض كل المباريات التي تقام في المملكة العربية السعودية.
  • تقوم بتحليل جميع المباريات التي تعرض من خلالها، وذلك بواسطة أفضل المحللين الرياضيين.
  • تمتاز بالتغطية الممتازة لجميع البطولات والمباريات، التي تقام في المملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات

Share.
عراقي ابي

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.