أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر 2022، عن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والذي حدث به ارتفاع مفاجئ منذ عدة أيام، وبالتالي فقد يتم ارتفاع العملة بشكل مستمر كل يوم تلو الأخر، ويمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على تلك المعلومات والتفاصيل، التي سوف يتم الإعلان عنها من خلال المقال بشكل مفصل، بينما سوف يمكنك ان تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري، وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

يصل سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم الموافق الثلاثاء 29 من نوفمبر، وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري فقد يصل سعر العملة عند الشراء إلى 6.52 جنية مصري، بينما يصل سعر العملة عند البيع إلى 6.54 جنية مصري، ويتم تسجيل تلك التعاملات في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، حيث أن بنك السويس يسجل سعر الريال السعودي على أنه يصل السعر إلى 6.44 جنية مصري عند الشراء، وعند البيع يسجل حوالي 6.51 جنية مصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم سردها في النقاط التالية، أن تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري، ويمكنك أن تتعرف على تلك الأسعار الهامة من خلال النقاط التالية:

  • أعلن البنك المركزي عن سعر الدولار الأمريكي، حيث انه يسجل 24.52 جنية مصري عند الشراء بينما سعر العملة عند البيع فأنها تسجيل حوالي 24.59 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي، فأنه يسجل عند الشراء حوالي 6.66 جنية مصري، ولكن عند البيع فأن العملة تسجل حوالي 6.69 جنية مصري.
  • من ضمن العملات التي ارتفعت بشكل كبير، هو سعر اليورو مقابل الجنية المصري، ووجد به ارتفاع يصل إلى 25.66 جنية مصري عند الشراء، وعند البيع فأنه يصل إلى 25.74 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم فأنه يصل سعره عند الشراء إلى حوالي، 79.76 جنية مصري، ولكن عند البيع فأنه يسجل حوالي 80.03 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.