وأوضح المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ، تفاصيل المرحلة الأولى من مبادرة تصحيح الظروف غير النظامية للكائنات البرية ، بما في ذلك أنشطة بيع الكائنات البرية في قطاع الأعمال ، والتي ستستمر حتى 31 ديسمبر 2023 ، وأوضح المركز عبر الصفحة الرسمية على منصة تويتر عن المرحلتين الثانية والثالثة المتعلقة بقطاع التجزئة والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

مبادرة لتصحيح الظروف غير المنتظمة للكائنات الفطرية

أعلن المركز الوطني للحياة الفطرية عن المرحلة الأولى من المبادرة ، بما في ذلك أنشطة بيع الكائنات البرية لقطاع الأعمال ، وستستمر حتى 31 ديسمبر 2023 ، وتشمل أنشطة لبيع الكائنات البرية ، بما في ذلك ذوات الحوافر ، والببغاوات ، وغير الزواحف السامة وغيرها من الأول من يوليو حتى 31 ديسمبر 2023. بالإعلان عن المرحلتين الثانية والثالثة من المبادرة واستهداف مراكز التربية وعرض الأشياء والاستحواذ والملكية الخاصة في وقت آخر.

عقوبة مخالفة دخول المناطق البحرية

المركز الوطني للتنمية الحياة البرية بالإعلان عن مخالفات سابقة لدخول المناطق البحرية ذات الأهمية البيئية العالية. تحديد العقوبة على تلك المخالفة حسب تأثير الانتهاك على النظام البيئي. والمخلوقات التي تعيش فيها ، وأكد أن الغرامة تصل إلى 100 ألف ريال حسب أهمية المنطقة وأثر المخالفة ، وأعلن المركز عن حظر الدخول أو العبور من مناطق ذات أهمية بيئية عالية في البحر. والبيئة الساحلية دون الحصول على موافقة المركز

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.