تم الاعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن كافة التفاصيل التي تخص اهلية الضمان الاجتماعي، وذلك ليتمكن كافة المستفيدين ومقدمي الاهليات بالتعرف على أحقية الحصول على الدعم المادي المقدم من الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للدفعة الجديدة الخاصة بشهر سبتمبر.

اهلية الضمان الاجتماعي

حسب ماتم الإعلان عنه من قبل المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فإن اهلية الضمان الاجتماعي من المقرر ان تكون متوفرة لكافة المستفيدين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ان نتائج الاهلية تصدر قبل صرف الدفعة الجديدة، ليتمكن كافة المتقدمين في الاعتراضات منا للتعرف على إمكانية الحصول على الدفعة الجديدة من الدعم.

موعد صدور نتائج أهلية الضمان الاجتماعي

حسب المُعلن فإن نتائج الاهلية تصدر مع نهاية كل شهر ميلادي، حيث أن الصرف الخاص بالدفعة المالية يكون في بداية الشهر الجديد، ولذلك فإن نتائج الاهلية تصدر قبلها بعدة أيام ليتمكن كل مستفيد بالتعرف على كافة التفاصيل التي تخص صرف الدعم، وإمكانية استلام الدفعات المالية الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور بعد صدور نتائج الاهلية، او عن طريق تقديم اعتراض على نتائج الأهلية المطروحة.

خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان المطور

  • أدخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بالاستعلام عن نتائج الاهليات وهو موقع وزارة الموارد البشرية.
  • سجل دخولك إلى الموسع، ويتم ذلك عن طريق كتابة الباسورد وكلمه السر في الخانات الخاصة بهم داخل الموقع لإمكانية الدخول.
  • إذا لم يكن لديك حساب مسبق في الموقع قم بالضغط على “إنشاء حساب” مع بدء كتابة جميع البيانات المطلوبة منك لإمكانية التسجيل.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تصدر أمامك العديد من الخيارات المتاحة، قم بالنقر على خيار “الضمان الاجتماعي المطور”.
  • بعد تلك الخطوة قم بإختيار “الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور”.
  • سيتم طلب بعض من البيانات الشخصية الخاصة بك، واهم البيانات التي يتم طلبها رقم الهوية والاسم والدفعة المراد التعرف على الاهلية الخاصة بها، وبعض التفاصيل الهامة الأخرى.
  • قم بالنقر على ايقونة “استعلام”.
  • ستصدر لك كافة التفاصيل التي تخص الدفعات المالية لديك.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.