باحث بطب نيويورك يحذر من أجندات ديزني لنشر المثلية بين الأطفال دق باحث في كلية الطب بجامعة نيويورك ناقوس الخطر، وأصدر تحذيرات صارمة، محذرة العالم من دعوة أطلقتها رئيسة ديزني لاند كاثرين بيرج، تطالب بنشر الأفكار المثلية بين الأطفال، بعد التأكد من أن لديها بالفعل طفلين مثليين. .

نشر الشذوذ الجنسي بين الأطفال

وحذر الدكتور وليد شوقي، عبر مقطع فيديو تم بثه على صفحته على فيسبوك، وقال: “لا أفهم ما يحدث، حيث صرحت كاثي بيرج أن لديهم أجندة، وقالت:” يجب وضع مقاطع فيديو للأطفال الصغار التي تعلمهم أن يكونوا مثليين قدر الإمكان “، وأكدت أن لديها طفلين مثليين بالفعل، والغريب أنها كانت تبكي أمام الشاشة قائلة إنهما كانتا دموع الفرح”. وأضاف: “كاترين كانت تبكي وتقول إنها كانت دموع فرح، لكنها كانت تبكي بالفعل لأنها أصيبت بالأذى والأذى، وتريد أن يصل الأذى إلى كل الناس، فهم لا يخطئون فحسب، بل يسعدون بذلك. أولئك الذين يفعلون هذا يعني أنه عندما يشاهد طفلك رسماً كاريكاتورياً، فإنهم يضعون هذه الأفكار فيه.

أجندات لنشر المثلية الجنسية بين الأطفال

قال وليد شوقي: هذه كارثة. هؤلاء الناس لديهم أجندات وليس هم فقط. يمتلك الأطفال الصغار موقع YouTube يسمى “YouTube Kids” ويحتوي على أفكار جنسية مثلية، ولسنوات عديدة كان يسمى هذا “Child Up Use” من خلال اللعب في رؤوس الأطفال، وهي كارثة يعاقب عليها القانون “. وتابع شوقي: “اليوم من يقول شيئًا عن إساءة استخدام الأطفال أو عن أجندة إذاعية للأطفال، سيعاقبون”. دفع هذه الأجندة

أحرقت الخطية سدوم وعمورة

وأضاف وليد شوقي: “عندما بدأ الإيدز أراد كل من أصيب به أن ينشر المرض لكل الناس قدر المستطاع، وهذا مرض نفسي. انتشار المثلية بين الأطفال يعني أن الأطفال المصابين به أمر طبيعي”. وعلق: “من الغريب أن المدرسة تشيد بهؤلاء الأطفال المثليين، ويقولون إنهم فخورون بهؤلاء الأطفال، واصفين ذلك بأنه يعبر عن نفسه ويخرج ما بداخله”. وأضاف: “من يختار المثلية بين الكبار يمثلون أنفسهم وهم أحرار، لكن الشباب لا يملكون القدرة على اختيار الطريق الصحيح، ولا يحق لأحد أن يلعب في رؤوس الأطفال الصغار”. قال شوقي: “هذه المعصية أحرقت سدوم وعمورة، وأضرم ربنا نارا وأحرق هذه المدينة، فاستيقظ قبل فوات الأوان، فإن ابنك الذي يشاهد الجهاز اللوحي طوال اليوم يعبث برأسه، ولن تفعل. أن يكون قادراً على إعادته عن ذلك إذا سار على هذا النحو “. وأضاف:” احذر من العبث بعقول الأطفال الذين لا يملكونهم. “القدرة على التركيز فقط على الفيلم،” حذر، “ديزني، Netflix و YouTube Kids “وطالبوا بتصفية ما يشاهده الطفل قبل عرضه عليه.

باحث بطب نيويورك يحذر من أجندات ديزني لنشر المثلية بين الأطفال

خلقنا الله طبيعيين

قال شوقي: “الله خلقنا طبيعيين، ولم يخلقنا مثلي، لأن الله خلقنا (XX) و (XY)، وحتى لو غير الإنسان نفسه، فإن جيناته التي خلقها الله فيه لا تتغير، وبالتالي الله. خلقنا طبيعيين “.

وأضاف: “هناك من يطالب بالسماح للطفل أن يفعل ما يشاء ويختار أن يكون مثلي أم لا، وهذه كارثة. تبدأ بارتداء الأطفال لملابس البنات، لذلك يجب أن نفهم من البدء بالفرق بين الصبي والفتاة لفهم الأشياء وأن الأطفال هم أولاد لا ينبغي أن يرتدوا ملابس الفتيات الصغيرات، ولا ينبغي أن نسمح للأطفال الصغار بارتكاب الأخطاء دون فهمهم “.

قال بغضب: “ما يحدث الآن كارثة”، مؤكداً أن “الأمراض الجنسية تنتقل بهذه الطريقة أكثر من غيرها. بدايات الإيدز والأمراض بدأت بهذه الطريقة، والاستمرار على هذا الطريق ستكون هناك عقوبات جماعية “.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.