بدأ العد التنازلي لاستقبال عيد الأضحى الذي ينتظره جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم ، لذلك يرغب الكثير من الناس في معرفة كم الوقت المتبقي حتى عيد الأضحى ؟، من أجل الاستعداد للعيد وتجهيز القرابين. ومن خلال موقعنا ايجيبت ميكس نوضح الوقت المتبقي للعيد. تصحية.

كم يتبقى لعيد الأضحى؟

سيكون أول أيام عيد الأضحى فلكيًا يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023 الموافق لليوم العاشر من شهر ذي الحجة 1444 ، بحيث يتبقى حوالي 16 يومًا فقط حتى العيد. الأضحى ، كما يؤكد ذلك عند التحقيق في رؤية هلال شهر ذي الحجة ، وهو يوم الأحد 18 يونيو 2023 الموافق للهجرة ، في اليوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة. الضح 1444.

هلال ذو الحجة

سيظهر الهلال لشهر ذي الحجة في جميع الدول العربية والإسلامية في التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة ، الموافق الثامن عشر من يونيو 2023 ، حيث سيتم ذلك من خلال لجان المراقبة المختلفة. في جميع الدول الإسلامية ، وفي حالة تأكيد الرؤية ، سيكون شهر ذو القعدة 29 يومًا حيث سيكون اليوم التالي هو اليوم الأول من شهر ذي الحجة ، ولكن إذا لم تكن الرؤية كذلك. وثبت أن يوم الثلاثين من ذي القعدة هو تمام الشهر ، واليوم التالي لليوم الثلاثين هو أول يوم ذي الحجة.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.