مانجا بوروتو الفصل 78
مانجا بوروتو الفصل 78 مترجم

مانجا بوروتو الفصل 78
مانجا بوروتو الفصل 78
مانجا بوروتو الفصل 78
مانجا بوروتو الفصل 78

وهنا تكون النهاية مع خسارة العينين الزرقاوتين للفتى “بوروتو” وعبارة “النهاية قد حانت” ليكون ذلك تمهيدًا لبداية فصل جديد بأحداث أقوى أيضاً من انمي بوروتو الياباني الذي جذب آلاف من المتابعين حول العالم.

تقييم بعض أحداث مانجا بوروتو الفصل 78

يأتي عنوان الفصل 78 بعنوان “غبي جدًا” أو الأحمق الشديد، وهو بالتأكيد ناروتو، ونعتقد أن العنوان غير مناسب للفصل وكان من الأنسب اختيار عنوان آخر، ويظهر ضمن الأحداث لقطة “هيماواري” التي لم تجد أمها وأباها في مشهد حزين، وكانت قد تمت الإشارة في الفصل السابق لقوتها الرهيبة الكامنة.

في أحد المشاهد نجد شيكامارو العقلاني لا يمكنه تقبل فكرة إيذاء كواكي ناروتو، ولكن باتت نوايا كواكي واضحة وتغير شخصيته ملموسًا؛ فهو يريد الشر لعالم الشينوبي الذي كان سبيل خلاصه، وتظهر الأحداث أيضاً مدى خبث موموشكي، وفي نهاية الفصل يعلن موموشكي أخيرا بداية المعاناة وتغير المسارات، وهذا بالتزامن مع القفزة الزمنية التي قد تأتي بعد فصل آخر، وهناك المزيد من الأحداث الأخرى في هذا الفصل لعلكم قرأتوها في الصور السابقة واستمتعتم بها.

أما عن تقييم الفصل فهو جيد ذو أحداث قوية نوعاً ما وممهد لفصل جديد رائع بأحداث أقوى، والآن أخبرونا ما هو رأيكم في مانجا بوروتو الفصل 78 بعد قرائتكم له مترجم بالعربية؟

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.