يترقب الجميع تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في مباراة هي أحد أكثر المباريات المنتظرة في عالم كرة القدم، حيث تلفت انتباه الملايين من المعجبين حول العالم، وسوف يقام نهائي كأس العالم 2022 في قطر 18 ديسمبر، ويجمع بين منتخب الأرجنتين وفرنسا حاملة اللقب 2018، لذلك ستكون هذه المباراة لحظة حاسمة للفريقين، وسيحدد هذا النهائي من هو بطل العالم، ويمكن اعتبار هذا النهائي فرصة للمنتخبين لإبراز مواهبهما ومهاراتهما، وفي النهائية من يكون البطل هل منتخب فرنسا أم الأرجنتين!

تشكيل منتخب فرنسا ضد الأرجنتين

يستعد المنتخب الفرنسي لكرة القدم لتقديم أفضل ما لديه عندما يواجه منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني ديديه ديشامب تشكيل منتخب فرنسا ضد الأرجنتين كالتالي: بقيادة حارس المرمى لوريس، وخط الدفاع كوندي وفاران وإبراهيما كوناتيب وتيو هيرنانديز، وخط الوسط كل من تشواميني ورابيوت وديمبيلي وجريزمان ومبابي ، خط الهجوم جيرو.

تاريخ مواجهة منتخب فرنسا ضد الأرجنتين

تاريخ المواجهات بين فرنسا والأرجنتين طويل ولا ينسي، حيث تواجها الفريقين 12 مباراة على مر التاريخ، منهم مرتين من قبل في كأس العالم، حيث فازت الأرجنتين بنسخة 1930 وفرنسا في مباراة كأس العالم بركلات الترجيح.

على الرغم من التاريخ العريق للمنتخبين إلا أن منتخب الأرجنتين هو الفريق الأكثر نجاحًا على مر السنين، حيث فاز في 6 مواجهات من أصل 12 مواجهة، بينما لم تتمكن فرنسا من الفوز إلا بمباراتين فقط.

لذلك يستعد الفريقان الآن لإحدى أكبر المباريات في تاريخ كرة القدم، وكل الأنظار تتجه إلى ليونيل ميسي ومحاولته إنهاء مسيرته بأحد أهم البطولات في تاريخه.

وأيضا منتخب فرنسا لن يترك الكأس يضيع منه بهذه السهولة، فهو بطل العالم في النسخة السابقة، لذلك سوف يسعى منتخب فرنسا الفوز بأي طريقة علي المنتخب الأرجنتيني.

أهم القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

سيتم بث نهائي كأس العالم بين الأرجنتين ضد فرنسا على شبكة قنوات beIN Sports، ويمكن مشاهدة هذه المباراة التاريخية على beIN Sports HD 1 Max و Alkass One HD بدقة عالية، وبأفضل تعليق.

 

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.