تتيح الهيئة العامة للترفيه إمكانية حجز تذاكر سيتي ووك جدة عبر منصة Ticket-Mex الرسمية لحجز التذاكر في المملكة العربية السعودية ، وهناك إقبال كبير بين العائلات والشباب في المملكة وخاصة في مدينة جدة ، لحجز تذاكر هذا الحدث الذي يستمر شهر ونصف في موسمه الثاني ، ونتعرف عليكم ، متابعينا في هذا المقال نناقش مواعيد هذا الحدث ، ونتابع ما هي أهم الأحداث التي ستجدها ، وننشر لك أيضًا أسعار التذاكر ورابط الحجز الرسمي أدناه.

سيتي ووك جدة 2023

عاد سيتي ووك جدة في موسمه الجديد بعد غياب منذ العام الماضي بعد انتهاء موسمه الأول ، والذي شهد نجاحًا كبيرًا بين زواره سواء كانوا داخل المملكة أو حتى سياحًا من الخارج.

حيث أن سيتي ووك جدة ليست مجرد حديقة عادية أو تجمع مطاعم ومقاهي ونوافير فقط ، بل إنها تضم ​​بداخلها الكثير من الأنشطة والفعاليات ، مما يجعلها وجهة يجب على الجميع زيارتها والاستمتاع بها من خلال الأنشطة القوية التي نحصل عليها لأعرف معك.

متى يفتح سيتي ووك؟

أما عن المواعيد التي يظل فيها سيتي ووك ساريًا هذا العام فقط ، فقد تم الكشف عنه على الموقع الرسمي ، حيث يستمر العمل به حتى أسبوع من بداية شهر 6 ، وهذا قبل حرارة الصيف التي تتمتع بها جدة. في اشهر الصيف والتواريخ كالتالي:


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.