بشكل يومي يبحث متابعي وعشاق مباريات كأس العالم عن جدول المباريات المنقوله مجاناً اليوم، لكي يتعرفون على اهم المباريات التي سوف تقام يومياً على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور المجموعات للتأهل لثمن نهائي كاس العالم قطر 2022، الحدث الأبرز والاهم في تلك الفترة إلى 18 من ديسمبر 2022، ولهذا نقدم لكم متابعة دورية وحصرية لكل ما تريدون التعرف عليه في هذا الحدث العالمي المهم.

جدول المباريات المنقوله مجاناً اليوم

تقام حالياً مباريات من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبات العالم أجمع سواء العربي أو الأوروبي، واليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات سوف نلتقي مع اهم المباريات في كأس العالم 2022، والتي تلعب اليوم على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، ضمن تنافس قوي وشرس للبقاء والتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم، ولهذا يهتم الجميع الآن سواء في دول الوطن العربي أو الدول الأجنبية، بمتابعة الفعاليات الحالية التي تقام يومياً وبانتظام لتأهل المنتخبات لدور الـ16، مما يزيد من الاهتمام الكبير لفرص الصعود والمتابعة بشغف لمعرفة من المنتخبات الأقوى التي سوف تصمد للنهاية، وفي التالي جدول بجميع مباريات اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري 2022.

جدول المباريات المنقوله مجاناً اليوم

مواعيد مباريات اليوم الجمعة

وفي التالي جميع مواعيد المباريات المقامة اليوم الجمعة 2-12-2022:

  • كوريا الجنوبية × البرتغال: والتي تقام اليوم على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة 500: بتوقيت القاهرة وفي الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وقطر، ويعلق على المباراة على قناة بين سبورت ماكس 1 عامر الخوذيري وعلى سوف يحدد معلق قناة الكأس اكستر 1 لاحقاً.
  • غانا × اوروغاوي: تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفي الساعة 6:00 بتوقيت السعودية وقطر على استاد الجنوب ويعلق على قناة بين سبورت ماكس 2 احمد البلوشي وعلى قناة الكأس اكسترا 2 سمبر اليعقوبي.
  • البرازيل × الكاميرون: تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر على استاد لوسيل ويعلق على قناة بين سبورت ماكس 1 عصام الشوالي وعلى قناة الكأس اكسترا 1 خالد الحذي.
  • صربيا × سويسرا: تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر وفي الساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر على استاد 974 ويعلق على قناة بين سبورت ماكس 2 علي محمد علي وعلى قناة الكأس اكسترا 2 مشاري القرني.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات اليوم

وأما بالنسبة للقنوات المجانية المفتوحة التي سوف تقوم ببث وإذاعة مباريات اليوم فهي كالتالي:

تردد قناة بي إن سبورت ماكس ناسل سات:

تردد قناة بي إن سبورت ماكس سهيل سات:

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.