للتعرف على جدول رحلات النقل الجماعي بجدة او ما يعرف بالشركة السعودية للنقل الجماعي”سابتكو” وهي من أهم الشركات العاملة في مجال النقل العام والتي توفر خدمات النقل الداخلي في المدينة الواحدة أو بين المدن السعودية، وتوفر الشركة خدماتها للحجز والاستعلام من خلال موقعها الإلكتروني الذي يمكن من خلاله الدخول على الحافلات والتعرف على مواعيد وجدول الرحلات بسهولة، بل يمكن الحجز من أي مكان وإلى اي مكان داخل المملكة بسهولة. كما توفر الشركة خدمات النقل في القطاعات المختلفة منها القطاع التعليمي، وخدمات النقل لموظفي الشركات وغيرها من الخدمات التي نتعرف على بعض منها من خلال المقال التالي مع التعرف على جدول الرحلات التي توفرها على مدار الساعة.

جدول رحلات النقل الجماعي

يعد معرفة جدول رحلات الشركة السعودية للنقل الجماعي من الأهمية بمكان لمن يرغب بالانتقال من مكان لىخر دون الاستعانة بسيارته الخاصة. فقد يجد البعض متعة في قيادة السيارة بينما يراها آخرون نوع من الإرهاق ولذلك يفضل السفر والانتقال من مدينة لأخرى او مكان لآخر عن طريق حافلات النقل الجماعي. تتميز حافلات نقل سابتكو بالأمان والرفاهية لذلك يفضلها العديد من الافراد في الانتقالات خاصة في المسافات البعيدة.

الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي

يمكن الاستعلام عن جدول الرحلات اليومي الذي توفره الشركة من خلال موقعها الإلكتروني وعن طريق الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع شركة النقل السعودي سابتكو الإلكتروني.
  • اختيار الحافلات من الصفحة الرئيسية.
  • الانتقال إلى تحديد نوع الرحلة الأساسية أو الممميزة.
  • تحديد مكان المغادة ومكان الوصول.
  • ثم الضغط على عرض الجدول.
  • يتم التعرف على كافة الرحلات اليومية.
  • يتم عرض الجدول لمدة شهر كامل من زمن المغادرة والوصول.

"<yoastmark

طريقة حجز رحلات النقل الجماعي

يتم حجز رحلات النقل الجماعي من خلال موقع شركة سابتكو عن طريق الدخول على الحافلات وتحديد نوع الرحلة ثم تحديد مكان المغادرة والوصول. الضغط على عرض الجدول ومعرفة كافة الرحلات، تحديد الرحلة المطلوبة والوقوف عليها. ظهور كلمة الحجز والضغط عليها. تحديد ذهاب فقط أو ذهاب وعودة. كتابة تاريخ المغادرة وتاريخ الوصول. تحديد عدد الأفراد ومنهم الأطفال والرضع. يتم عرض تفاصيل الطلب والسعر. تختلف أسعار الرحلات من مكان لأخر. تقدر رحلة جدة الرياض ب 219 ريال مباشرة. يتم تحديد الرحلة والانتقال إلى الحجز. يتم إدخال معلومات الراكب من الاسم ونوع الهوية ورقم الهوية والجنس. تاريخ الميلاد وباينات الاتصال من الهاتف والبريد الإلكتروني. نقل رمز الحماية والضغط على استمرار بعد معرفة السعر الإجمالي للذهاب فقط أو الذهاب وعودة. استكمال السداد واحتيار طريقة الدفع والانتهاء من الحجز والحصول على التذاكر.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.