جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 والذي سوف يكون به العديد من المنافسات القوية بين الفرق التي استطاعت التأهل إلى نصف النهائي من بطولة كأس العالم بقطر 2022، ولذلك أصبحت محل بحث الكثير من عشاق كرة القدم من كافة أنحاء الشرق الأوسط، ولقد استطاعت تلك المنافسة أن تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والحماس ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022.

المنتخبات المتأهلة إلى دور النصف نهائي

ولقد استطاعت أربع منتخبات التأهل إلى الدور النصف نهائي من مونديال قطر 2022 والتي جاءت كالتالي:-

” المغرب ، كرواتيا ، الأرجنتين، فرنسا” فمع اقترابنا من خط النهاية للمونديال ازدادت الإثارة في تلك الساعة الأخيرة من مارثون مونديال قطر 2022 واستطاعت الأربع منتخبات التأهل إلى النصف نهائي، وسوف يتمكن واحد منهم فقط من معانقة النهاية والحصول على لقب بطل كأس العالم بقطر 2022 ويصبح بطل للعالم على مدار أربع سنوات.

جدول مباريات الدور النصف نهائي

ولقد جاء موعد مباريات النصف نهائي من مونديال كأس العالم بقطر 2022 كالتالي:-

  • الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 الأرجنتين ضد كرواتيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر علي استاد لوسيل.
  • الأربعاء 14 ديسمبر 2022 المغرب ضد فرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية على استاد البيت .

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العالم

ومن المحدد أن يتم نقل مباريات نصف نهائي كأس العالم وذلك عبر شبكة قنوات بين سبورت ماكس الرياضية التي كانت الناقل الحصري لكافة مباريات كأس العالم بقطر 2022.

مباراة المغرب في النصف نهائي

بعد أن استطاع منتخب المغرب التأهل للدور النصف نهائي على حساب منتخب البرتغال بهدف دون رد تمكن من إحرازه يوسف النصيري، وكان أداء منتخب المغرب في تلك المباراة قوي ورائع واثبت رغبتهم في الوصول إلى الدور النهائي من البطولة، ولذلك يستعد منتخب المغرب لتلك المباراة القوية التي تجمع بينه وبين منتخب فرنسا والتي سوف تكون في مساء يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.