شرح تقويم الحمل الصيني، هل ترغب في معرفة والوصول إلى التفسيرات الصحيحة لهذا الحلم. شرح تقويم الحمل الصيني. كل ما عليك فعله هو القراءة والتركيز على كل من النقاط التالية على النحو التالي.

شرح تقويم الحمل الصيني

الرسم البياني الصيني هو مجرد طريقة قديمة يعود تاريخها إلى عدة مئات من السنين، والغرض منها تحديد جنس الجنين، ومكان عمر الأم والشهر الذي حدث فيه الحمل، وإيجاد النقطة في الجدول. من تقارب هذه التواريخ فيما بينها، وبحسب اللون أو العلامة التي تظهر لك، يتم تحديد جنس الجنين، وعلى أي حال فإن هذا الجدول غير موثوق به بنسبة 100٪ لتحديد الجنس.

كيفية الحصول على الجرأة الحامل بالجدول الصيني

يعتقد البعض أنه من الممكن الحمل بصبي من خلال الطاولة الصينية، ومن المتوقع أن يحدث الحمل في الصبي إذا كان تاريخ ميلاد الأم أو تاريخ الحمل أحد الزوجين والآخر غريب، والحمل عند الفتاة إذا كان كلاهما التواريخ زوجية أو فردية، وعلى أي حال، فإن نسبة الحمل بصبي أو بنت في الجدول الصيني هي 50٪، مما يؤكد أن العمل بالتقويم الصيني للحمل بصبي أو بنت هو 100٪ غير صحيح.

مخطط الحمل الصيني الجريء بالعربية

من المعروف أن رغبة الأمهات أو الآباء في إنجاب الذكور هي بنسبة أكبر من الإناث، وقد ساعدت المائدة الصينية الكثير منهن على إنجاب الذكور، ولكن للقيام بذلك لابد من ذلك، معرفة عمر أو تاريخ ميلاد الأم، وبالتالي، يتم تحديد مواعيد الجماع وفقًا للتقويم الصيني، ويتم الإخصاب في الأيام التي تكون فيها الأم قادرة على إنجاب طفل، لكنها لن تحقق نسبة نجاح 100٪.

التقويم الصيني للحمل بتوأم

يعتقد البعض أن الرسم البياني الصيني هو لتحديد طرق الحمل بتوأم، وهذا مفهوم خاطئ لأن المخطط لا يمكنه تحديد السؤال، لكن من الممكن تخمين جنس الجنين بناءً على الرسم البياني الصيني فقط، وهو ليس له قدرة مثبتة على تأكيد الحمل بتوأم على الإطلاق، حتى لو حدث وحدث الحمل بتوأم.

التقويم الصيني 2022 لحمل الصبي

من الممكن أن تحدد الأم إمكانية الحمل بصبي من خلال الرسم البياني الصيني، لكن من الضروري معرفة عمر الأم وتاريخ ميلادها. أو عازبة يتوقع أن تكون حاملاً بفتاة، لكن هذا لا يمكن أن يكون. أكد، هذه مجرد تخمينات.

الطريقة الصحيحة لحساب الجدول الصيني

تركز عملية الحساب في الجدول الصيني على عنصرين مهمين، وهما:

  • الشهر العربي الذي حدث فيه الحمل.
  • عمر الأم أيضا بالأشهر العربية.

تحدد الأم عمرها الصحيح، مما يعني أنه إذا كان العمر الحالي للأم هو 25 سنة وثلاثة أشهر، يتم تجاهل الأشهر والعمر 25 سنة، ويتم تحديد شهر الحمل وأخذ عمود الشهر مراعاة ما إذا كان المولود رجلاً أو امرأة.

ولا بد من القول إن الأمر في النهاية بيد الله تعالى، وهذا الأمر هو اجتهاد البشر الذين يمكن أن يكونوا على خطأ أو على صواب.

كيفية حساب العمر في الجدول الصيني

قد تسمع الكثير من النساء عن المائدة الصينية، لكنها لا تعمل بالطريقة الصحيحة في الحساب، ويمكننا أن نجد أن تحديد جنس الجنين بناء على الجدول الصيني مبني على أسئلة مهمة وهي عمر الأم في القمر. الشهر والشهر القمري الذي حدث فيه الحمل أيضًا، وبناءً على ذلك سنتعلم من العلامة التي تظهر عند تقاطع عمر الأم وشهر الحمل على جنس الجنين سواء كان ولدًا أم ولدًا. فتاة وبالطبع هذا مجرد تخمين 50٪.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.