1- خصائص كلب فان كورسو: Cane Corso

هو من أنواع كلاب الحراسة القوية والرائعة، ويتم تدريبه من قبل أمهر المدربين الذين يمكنهم التحكم فيه وترويضه، ويجب أن يكون المدرب من ذوي الخبرة الكبيرة حتى يتمكنوا من التعامل معه بدون مجازفة أو تعريض نفسه لأي نوع من المخاطر من الصعب مقاومته، لذلك يجب أن يكون في درجة عالية من الخطر.

2- خصائص الكلب الدانماركي العظيم

يعتبر هذا الكلب من أشرس أنواع الكلاب ويسمى بأسماء مثل الكلب الألماني Roas والكلب الدنماركي، وهو من أكبر الكلاب في العالم ويستخدم بشكل عام للصيد ويعرف بسرعته وحيويته. اساسي. القدرة على الجري.

3- خصائص الدوبيرمان

يعتبر من الكلاب التي تتميز بجمال شكلها، وهو مخلص وودود فقط مع أصحابه، رغم أنه يعتبر من أخطر وأشرس الكلاب في العالم. تستخدم للحراسة وكشف الجرائم والبحث عن الآثار والأدلة وصيد المجرمين. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الكلاب يحظى باهتمام شديد حيث يتم تربيته وتدريبه ليكون حيويًا ونشطًا، كما يتم تعزيز قوته العضلية. يزن حوالي 90 رطلاً، ويمكن لأصحابه التحكم به عن طريق وضع طوق حول رقبته.

4- خصائص كلب الراعي الألماني

يُطلق على هذا النوع أيضًا اسم German Shepherd، نظرًا لوجوده على نطاق واسع في ألمانيا، وهو كلب مخلص جدًا للإنسان، على الرغم من أنه من أعنف الكلاب في العالم، لذلك يتم استخدامه في مهام الشرطة. ونجده مساعدًا بشريًا للتحقيق في الحقائق والبحث عن الجرائم، لأنه يرافق ويدعم أصحابه ويساهم في القبض على المجرمين مع الشرطة، الألماني يزن ما يقرب من 100 جنيه.

5- خصائص كلب الروت وايلر

يعتبر من أقوى وأشرس وأخطر أنواع الكلاب في كل العصور، لأنه يتميز بقوته العضلية وبنيته الهائلة، والوظيفة الرئيسية لاكتسابه هي الحفاظ على الناس والممتلكات وحمايتهم، وعلى الرغم من ذلك. هو من أشرس الكلاب في العالم، ولكن يمكن تربيته في المنزل لأنه يشن هجمات على الناس فقط، ومن الصعب السيطرة على هذا النوع من الكلاب لأن حجمه كبير جدا ويجب تدريبه منذ سن مبكرة. بحيث يمكن ترويضها والتحكم فيها بسهولة لأنها تتمتع بطابع حيوي وعدواني حتى مع مربيها وأصحابها.

6- خصائص أقوياء البنية السيبيريين

تعتبر كلاب الهاسكي من أكثر أنواع الكلاب ضراوة في العالم، ويمكن لدغة واحدة منهم أن تنهي الحياة في كل مرة. .

7- خصائص كلب تشاو تشاو

يعتبر هذا الكلب من أكبر أنواع الكلاب، فهو يشبه الدببة وعادة ما يكون لطيفًا معها، ويتساوى معه في الشراسة مع الشراسة به، وأصبح خطيرًا معهم، ويزن وزن كلب تشاو حوالي 65 رطلاً، يصل طولها إلى 22 بوصة، وتتميز بفراء كثيف ويجب التعامل معها. مع هذا النوع من الكلاب تحتاج إلى مزيد من الصبر لأنها عدوانية للغاية، على الرغم من أنها كسولة ومعروفة بأنها باهظة الثمن. .

أشرس أنواع الكلاب في العالم

يوجد العديد من أشرس أنواع الكلاب في العالم، ومن أشهرها:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.