أعلنت محافظة الجيزة ، استمرار إطلاق الحملات التوريدية ، بالتعاون مع مديرية التموين والتحقيقات ، لضبط جرائم الغش التجاري ومراقبة الأسواق. للحفاظ على استقرار الأسعار ، وتوافر السلع ، وتشديد الرقابة على الأسواق ، ومواجهة جرائم التوريد المختلفة ، ومحاولات احتكار السلع.

أكد اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة ، أن مديرية التموين والتجارة بالمحافظة ، بالتعاون مع الجهات المعنية ، تمكنت من ضبط 1273 مخالفة توريد مختلفة في مجال مراقبة الأسواق وتمشيط المحلات العامة والمخابز البلدية وتبادل التوريدات. محطات البنزين ومخازن البوتاجاز.

وأشار المحافظ إلى أنه تم خلال الشهر الماضي ضبط حوالي 41 طنا من القمح ، يجري تداولها وجمعها وتخزينها بالمخالفة للقرارات المنظمة ، حيث تم ضبطها في مستودعات لجمع القمح بمنطقة الزيدية بمركز أوسيم. 7.6 طن) ومركز تجميع في منطقة الجزيرة الشقرة بمركز الصف (6 ، 3 طن).

كما تم ضبط (13.4 طن) في مركز تجميع غير مرخص بالعياط ، و (2.5 طن) داخل شاحنة محملة بالقمح في مركز العياط ، و (6 أطنان) محملة على عربة أخرى في مركز العياط ومحلية. مركز تجميع قمح بالمخالفة لقرية بهبت بالعياط بحوزته (5 أطنان) قمح محلي.

وضبطت المحجوزات واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.