تم تصحيح نتائج الصفين الأول والثاني إعدادي الفصل الثاني 2022 بمجرد أن أنهى الطلاب الامتحانات مساء الخميس الماضي 11 مايو. تقوم جميع محافظات مصر باستخراج النتيجة لطلاب المرحلة الاعدادية من خلال هذا الرابط الذي يقدم نتيجة الصف الثاني الاعدادي الفصل الثاني 2022 مع رقم المقعد ولكي تصبح مسألة استخلاص النتيجة اسهل واسرع يمكنك الذهاب إلى تلك المواقع على الفور واستخراج نتيجة الأطفال من خلالها، وهي من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقع وزارة التربية والتعليم، وللتعرف على آلية استخلاص النتائج، تابع هذا التقرير.

نتائج الفصلين الاولي والثاني اعدادي الفصل الثاني 2022

ستكون نتائج الصفين الأول والثاني اعدادي الفصل الثاني 2022 متاحة لكم عبر موقع وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الالكتروني في الفترة المقبلة حيث لم يتم الاعلان عن موعد محدد رسميا وستقوم الوزارة بذلك. إعلان نتيجة مرحلة التعليم الأساسي أو من خلال الرابط الرسمي للوزارة أو من خلال تعليقها مكتوبًا في أوراق على لوحة في ساحة المدرسة، حتى يتمكن الطلاب من استخلاص النتيجة بإحدى تلك الطرق وفقًا لما يفضله الطالب. كما أوضحت مصادر في وزارة التربية والتعليم أن حصول الطالب على النتيجة من المدرسة لا يتطلب دفع أي مصاريف بل بالمجان. بدون أي رسوم، ما عليك سوى الذهاب إلى المدرسة والبحث في القوائم الموضوعة أمامك عن الاسم، ثم الاطلاع على درجاتك في المواد المختلفة.

موقع نتيجة المدرسة الإعدادية 2022

يتم عرض نتيجة السنة الأولى من المرحلة الإعدادية الفصل الثاني بالاسم ورقم المقعد عبر بوابة التعليم الأساسي كما أوضحنا سابقاً. أقل من هذه النسبة يكون الطالب قد حقق مستوى ضعيفًا في أحد المواد.

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الفصل الثاني

يتم عرض نتيجة الفصل الاعدادي الثاني 2022 الفصل الثاني عبر رابط الموقع المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم وهو الرابط لبوابة التعليم الاساسي بالاسم ورقم المقعد وسنقوم بالرجوع الى الخطوات المتعارف عليها للحصول على النتيجة فور إعلانها في جميع المحافظات

  • انقر فوق الموقع.
  • اختر الدورة.
  • حدد الاسم ورقم المقعد بشكل صحيح.
  • أخيرًا، انقر فوق عرض النتيجة.

هل ظهرت نتيجة السنة الأولى والثانية من المدرسة الإعدادية؟

على الرغم من أن الطلاب أنهوا يوم الخميس الماضي 11 مايو 2022 من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني من المرحلة الإعدادية، إلا أننا نراقب بحثًا مكثفًا من خلال موقعنا على الإنترنت، وتثقيفي ومحركات بحث Google لمحاولة الوصول إلى تلك النتائج، ولكن لم يتم تحديد موعد عرض نتائج أول نتائج تحضيرية للفصل الثاني 2022، وكذلك عرض النتيجة التمهيدية الثانية 2022 بشكل رسمي، لذلك وضعنا رابط النتيجة الرسمي لكم لمشاهدتها في الساعات القادمة. .

ينتظر الطلاب والطالبات في محافظات مصر، اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الإعدادي الأول 2022 الفصل الثاني لساعات، لكن لم يعلن عنها بعد في أي محافظة، إلا تصريحات وزير التربية والتعليم د. والتي تأتي في مقدمة محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة، كما تنتظر نتائج الفصل الإعدادي الثاني فئة 2022 الفصل الثاني خلال الفترة القادمة.

حدد وجهتك التعليمية بعد المدرسة الإعدادية

نتيجة الصف الأول الإعدادي والثاني الفصل الإعدادي الفصل الثاني 2022 من النتائج المهمة والحاسمة في حياة الطلاب، وبعدها يلتحق الطالب مباشرة بالشهادة الإعدادية والتي تعد من أهم النتائج التعليمية سنوات في حياة الطالب، حيث يتحكم مجموع الدرجات في تلك السنة المعينة في وجهتك التعليمية. يتم تحديد المرحلة التعليمية التالية وفقًا للإجمالي الذي تم الحصول عليه في شهادة المدرسة الإعدادية.

سيقوم الطلاب في جمهورية مصر العربية الآن باستخراج نتائج الصفوف الإعدادية بكل سهولة، من خلال بوابة التعليم الأساسي، بمجرد كتابة بيانات الطالب التي تتضمن الاسم ورقم المقعد، مع العلم أنه تم إعلان النتيجة قبل ساعات. حيث تم اعلان نتيجة الفصل الاعدادي الاول للفصل الثاني. 2022 بالاسم عبر رابط الموقع الرسمي، وكذلك نتائج السنة الثانية الإعدادية الفصل الثاني.

المصدر: مصر مكس

Share.
مشاعل السالم

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.