كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن مفاجأة الضمان الاجتماعي قبل أيام قليلة من عيد الأضحى ، حيث أعلنت رسمياً الموعد المسبق لصرف الدورة الـ19 لشهر يوليو 2023. نوضح اليوم من خلال موقعنا الإخباري “مصر ميكس” يوم الضمان الاجتماعي العاجل 1444 ، بحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية.

الضمان الاجتماعي العاجل اليوم 1444

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن عدد من القرارات المهمة المتعلقة بمستفيدي الضمان الاجتماعي ، من أبرزها تسريع موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي ، بحيث يكون يوم الصرف هو يوم الصرف. في السادس والعشرين من يونيو 2023 بدلًا من 1 يوليو الموعد الرسمي للإيداع ، على اعتبار أن هذا اليوم يتزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك ، وأعلنت وزارة الموارد البشرية عن موعد صدور نتائج الاستحقاق ليكون 22 يونيو ، وكشف عن خطوات الاستعلام عنها عبر بوابة الوطني.

الضمان الاجتماعي الان بالمكرمة 1444

أعلن برنامج الضمان الاجتماعي المطور حقيقة صرف 1000 ريال سعودي كمكافأة ملكية من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قبل عيد الأضحى للمستفيدين من الضمان ، حيث بدأ الكثيرون في البحث عن الحقيقة بعد وسم (هاشتاغ). وصدرت مكافأة عيد الأضحى 1444 على موقع تويتر ، حتى نفى البرنامج وجود أي زيادة في الراتب ، ويظهر أن كل الأخبار المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع التي تم تخفيض تصنيفها مجرد أخبار كاذبة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.