نزول رواتب المتقاعدين في السعودية للمدنيين والعسكريين في الحساب اليوم، حيث كان من المقرر صرف رواتب التقاعد لشهر محرم 1444 في يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، الموافق 27 محرم 1444، حيث فئة صحاب المعاشات هم من جادوا بوقتهم وصحتهم في سبيل وطنهم، ويستحقون كل التقدير والاحترام قبل المال، تعرفوا معنا على طريقة حساب راتب التقاعد.

رواتب المتقاعدين وطريقة احتسابها

اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس والموافق 27 من شهر محرم، هو موعد صرف رواتب التقاعد الشهري، وبما أنه لم يوافق يوم عطلة رسمية، فقد تم نزوله في حساب المتقاعدين في موعده الذي حددته المؤسسة العامة للتأمينات  الاجتماعية بالمملكة، والتي تحرص كل الحرص على منح أصحاب المعاشات حقوقهم كاملة، ومن خلال رابط المؤسسة يمكنكم احتساب قيمة المعاش التقاعدي تقريبيا، بعد إدخال بعض البيانات المطلوبة واتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على نوع الخدمة التي تود استخدامها، واضغط ابدأ الخدمة.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة.
  • اضغط على “عرض قيمة المعاش” .

والجدير بالذكر أن خدمة معرفة رواتب المتقاعدين من الخدمات المتاحة مجانا على الموقع الإلكتروني، والآن يمكنك التوجه إلى أقرب صراف آلي وسحب مبلغ المعاش الشهري، بعد صرف رواتب المتقاعدين والتي وصلتهم جميعا حالا في هذا الوقت.

راتب التقاعد
راتب التقاعد

حقيقة زيادة راتب التقاعد 1444

زادت التساؤلات لدى الكثيرين، كم راتب التقاعد شهر محرم 1444؟ ومتى ينزل راتب التقاعد؟ وقد انتظر الجميع صرف رواتب المتقاعدين للقيام بمتطلبات أسرهم وتلبية احتياجاتهم في ظل موجات الغلاء التي باتت متقاربة هذه الفترة، ولكن في الحقيقة لم تطرأ أي زيادة على رواتب شهر محرم، ولربما يكون هناك زيادات قادمة، وبالطبع سوف نتابع عبر مصر مكس كل ما يصدر من قرارات.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.