نتيجة الدفعة الثالثة الإعدادية للصف الثالث 2022 بورسعيد وجميع المحافظات المصرية والتي تم الإعلان عنها مساء الثلاثاء 3 يونيو 2022 بعد طول انتظار من قبل أهالي محافظة بورسعيد الذين كانوا ينتظرون النتيجة في اليوم السابق أمس بعد الأنباء التي ظهرت، لكن النتيجة لم تعلن إلا قبل لحظات. بسيط جدًا الآن في محافظة بورسعيد وجميع المحافظات والمدارس بعد الانتهاء من ضبط تصحيح شهادة المرحلة الإعدادية للفصل الثاني من الامتحانات، ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائجهم عن طريق الدخول والبحث من بوابة التعليم الأساسي الموقع على الرابط الخاص بنتيجة الفصل الإعدادي الثالث 2022 م والفصل الدراسي الثاني والاستعلام عن النتيجة في جميع الأقسام التعليمية بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 بورسعيد

النتيجة الثالثة التحضيرية

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية بإشراف صارم بمحافظة بورسعيد لعام 2022 م. حرص المراقبون على الدقة والصرامة في عدم الغش في الامتحان أو وجود حالات غش، حيث تمت إدارتهم في جميع مدارس الإدارات التربوية التابعة لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، ولكن مع الحرص والرقابة، كانت بعض الحالات اكتشف. الغش في الامتحانات في احدى مدارسهم وعوقبوا. وهذا لن يتكرر والنهوض بالتعليم لظهور أجيال جديدة ناجحة ومفيدة لبلدهم ولكم.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة بورسعيد 2022

ووفر التعليم الفني رابطًا خاصًا لكل مديرية تربوية، ويتم ذلك من خلال الكشف عن نتائج المدارس التابعة للإدارات التعليمية بالمحافظة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الثاني 2022 م

نستفسر عن معرفة الفصل الاعدادي الثالث الفصل الثاني 2022 م بالدخول على رابط المحافظة واختيار الادارة التعليمية والفصل والفصل والسنة وكتابة الاسم او رقم المقعد والضغط على بحث لرؤية النتيجة. وجميع درجات المواد بجانب العدد الإجمالي والنسبة المئوية. يمكننا أيضًا معرفة التنسيق المتوقع لدخول المدرسة الثانوية أو الزراعية أو التجارية أو الصناعية أو التمريض.

حيث توشك وزارة التربية والتعليم على الانتهاء من الكشف عن نتائج 27 محافظة تبدأ من صعيد مصر مرورا بالإسكندرية والبحيرة والعاصمة وجميع محافظات الجمهورية. للمدارس لمعرفة النتيجة النهائية للفصل الدراسي الثاني.

شكاوى حول الشهادة الإعدادية 2022

بعد إتمامها ومعرفتها، يحق لكل طالب وطالبة من الشهادة الإعدادية التقدم بشكوى على النتيجة في حالة شعوره بالظلم في درجاته. الاسماعيلية وكافة المحافظات.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.