أعلنت المؤسسة العامة للتأمين عن بدء إيداع الراتب التقاعدي لشهر يونيو 2023 ، بعد طرح تساؤلات بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين الخاصة بالموظفين العاملين في المملكة العربية السعودية والذين يتقاضون رواتبهم. رواتب شهرية مقابل الخدمات التي قدموها للدولة طوال فترة العمل ، وبالتالي فإن مقالتنا ستوضح لكم تفاصيل هذا الأمر ، وتعرض تاريخ صرف رواتب المتقاعدين عن هذا الشهر.

قم بإيداع معاشك التقاعدي عن شهر يونيو

بدأ الإيداع في البنوك وينخفض ​​إلى مصرف الراجحي أولاً ثم إلى باقي البنوك تدريجياً ، لأن موعد صرف رواتب المتقاعدين يكون في الخامس والعشرين من الشهر الميلادي حسب المحدد من قبل. مؤسسة التقاعد ، وقد يتزامن هذا اليوم مع عطلة أسبوعية ، وبالتالي هنا وفقًا لأنظمة المملكة ، يتم تقديم يوم أو تأخير يوم بسبب تزامنه مع تاريخ الدفع يوم الجمعة هنا ، يجب تقديمه ليوم الخميس ، أما إذا كان الدفع يوم السبت ، فيجب تأجيله حتى يوم الأحد ، ويكون دفع رواتب المتقاعدين لشهر يونيو في الخامس والعشرين من يونيو ، أي اليوم الذي يبدأ فيه إيداع معاشات التقاعد.

قم بإيداع معاشك التقاعدي عن شهر يونيو

راتب التقاعد في المملكة العربية السعودية

هناك أخبار كثيرة بخصوص زيادة رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية ، باعتبار أن هذه الرواتب مستحقات مالية سيحصل عليها المواطنون بعد بلوغهم سن التقاعد ، وتنتهي مدة خدمتهم الوظيفية. المعايير المحددة لذلك هي كما يلي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.