توفي منذ قليل رجل الأعمال المشهور محمد الامين داخل مستشفى السلام الدولي حيث توفي وكان متأثرا بالمرض، وتوفي منذ قليل، رجل الأعمال محمد الأمين في مستشفى السلام الدولي، متأثرا بالمرض، حيث كان رجل الأعمال محمد الأمين  محبوس على ذمة قضية الاتجار في البشر، حتى أصيب بوعكة صحية داخل محبسه، وبعدها تم نقلته الأجهزة الأمنية إلى مستشفى السلام الدولي تحت حراسة أمنية مشددة جدا، لإجراء جميع  الفحوصات الطبية تمهيدًا لإجراء عملية، حيث كان محمد امين رجل الاعمال المعروف هو من اشهر رجال الاعمال في مصر والتي أصبح اسمه يتردد كثيرا في وقتنا هذا وفي هذا المقال الحصري في موقعنا المتميز سوف نرصد لكم بسبب وفاة رجل الاعمال محمد الامين داخل مستشفى السلام الدولي بكل تفاصيله في السطور المقبلة.

سبب وفاة رجل  الأعمال محمد الأمين

هذا وقد اوضح مصدر مقرب من رجل الاعمال محمد الأمين المتهم بأنه كان الرجل الاعمال مصاب بالسرطان كان في الرئه ثم انتشر في جميع اجزاء الجسم، حيث كان  رجل الأعمال محمد الأمين  تم حجزه داخل إحدى غرف العناية الفائقة في مستشفى السلام الدولي لإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة، حيث تم  تأمين الغرفة الطبية على أعلى مستوى،  واتخاذ جميع إجراءات الحراسة، حيث تم منع عدم دخول أي شخص إلي رجل الاعمال محمد الامين غير العاملين فقط،  مع فرض حراسة أمنية كاملة بمحيط إقامته، حيث انتشرت  رجال شرطة في جميع المستشفى مكلفين بحراسته  وعلى باب غرفته.

سبب القبض على رجل الأعمال محمد الأمين 

هذا وقد جاء سبب القبض على رجل الأعمال المعروف محمد الأمين بسبب تهمة الاتجار بالبشر حيث أمرت محكمة جنايات القاهرة ماضيا بمحاكمة محمد الامين لمدة ثلاث سنوات بسبب التهمة مع عرض سبع فتيات قاصرات بالقوة وتحت التهديد بالاضافة الى انه تم تغريمه مبلغ نحو 200,000 مصري، تعبوا على الفور تم نقله الى سجن وادي النطرون.

وكان  من قبل محبوس في سجن 15 مايو وعند تعبئة وحدوث وعكة صحية له قد استلزمت عمل بعض الإجراءات في حصاد الطبية له لذلك تم نقله إلى مستشفى السلام الدولي.

بينما أوضح محامي رجل الأعمال المعروف محمد الأمين طارق جميل سعيد أن موكله محمد الأمين قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى السلام الدولي اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر متأثرا بمرضه وهو سرطان الرئة الذي انتشر في جميع أنحاء الجسم.

من هو رجل الأعمال المعروف محمد الامين 

كان رجل الأعمال محمد الأمين من مواليد قرية الشيخ هارون  التابعة لمحافظة بني سويف، وهو من أشهر رجال الأعمال في مصر والوطن العربي.

  • حيث تخرج من  كلية الهندسة جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.
  • وبعدها بدأ حياته المهنية بعد التخرج مباشرة وسافر  إلى الكويت للعمل بإحدى شركات المقاولات التي قد  كانت تصنع حينها العديد من مرافق الدولة.
  • بينما  ستطاع تكوين ثروة كبيرة جداً، وبعضها قرر  العودة إلى مصر عام 2002، حيث  بدأ العمل في مصر من خلال شركة استصلاح أراضي زراعية، ثم بدأ الاستثمار في منطقة الساحل الشمالي لتبدأ الشراكة بينه وبين رجل الأعمال الكبير منصور عامر وأصبح شريكاً في مجموعة شركات «عامر جروب.

من هم أبناء رجل الأعمال محمد الأمين

في ظل ترويج خبر رجل الأعمال المعروف محمد الامين لم يكشف أي مصدر ابناء رجل الاعمال ولكن في قضيته الشهيرة السابقة التي قد اتهم فيها بالاتجار بالبشر وقضايا التهديد الاخرى قد ظهرت ابنته وهي تدعي مني، التي قد قدمت الدعم لوالدها بعد التهم الموجهة إليه، بينما كان رجل الاعمال محمد الامين قد أنشأ دار ايتام في محافظة بني سويف تدعمه ابنته وتدعو له بسبب الأعمال التي كان يقدمها.

حيث قامت ابنة رجل الأعمال المعروف سابقاً بكتابة بوست عبر حسابها الشخصي المجهود على منصة فيسبوك ”  اعظم راجل في الدنيا بابا، ربنا يحفظك لينا ولاحفادك ولكل الناس اللي بتحبك، ويجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.