انتشرت عبر المتاجر الإعلانات الخاصة بعسل بلاك بوت 35 ta والذي يعد من أنواع العسل المفيدة للصحة العامة والتي تتضح فوائدها من خلال المقال التالي، مع التعرف على اماكن تواجد هذا العسل سواء عن طريق المتاجر الإلكترونية او المتاجر العادية في المملكة، وتعد المملكة من مصادر العسل الابيض المتنوع ولكن عسل بلاك بوت من الانواع الخاصة التي لها العديد من الفوائد، والتي تستخرج من شجرة معينة متوفرة في استراليا ومن هنا تاتي أهميته وندرته وكذلك أسعارة التي تختلف عن غيره.

عسل بلاك بوت 35 at

  • من أنواع العسل الأسود الغني بالعديد من افوائد للأمراض المختلفة.
  • يستخرج العسل الأسود بلاك بوت من شجرة البلاك بيري المتواجدة في استراليا.
  • يتم استخراج هذا العسل بشكل يدوي لذلك نجد أن أسعاره مرتفعة.

سعر عسل بلاك بوت

يتوفر عسل بلاك بوت على بعض المتاجر الإلكترونية والذي يمكن الدخول عليها واختيار قسم المواد الغذائية ومنها أنواع االعسل. ثم اختيار عسل بلاك بوت 35 ونقله إلى السلة. استكمال أدوات الشراء ودفع السعر المطلوب والحصول على العسل. ياتي سعر عسل بلاك بوت بين 2603 قبل التخفيض. أما بعد التخفيض فيصل إلى 1951 جنيه في مصر. توفر شركة كنوز السعودية عسل بلاك بوت. ويقوم فرع الشركة في مصر بتوصيله.

عسل بلاك بوت في المملكة

تشتهر المملكة بانواع العسل الابيض ومنه عسل السدر وعسل ملكات النحل وغيره من الأنواع الهامة والغالية الثمن ملا لها من فوائد. بينما يتواجد عسل بلاك يوت في شركة كنوز المتخصصة في بيع العسل الاسترالي. يصل سعر العسل في السعودية من شركة كنوز إلى 299 ريال. ووصل السعر إلى 399 ريال.

فوائد العسل الأسود

العديد من الفوائد اتي يقدمها العسل الاسود والذي يتوفر على بعض المناطق الإلكترونية من المتاجر ومن فوائد العسل أنه يقوي المناعة في الجسم، خاصة ضد الأمراض المزمنة والمستعصية. كما يعد من المضادات الحيوية التي تساعد على التخلص من نزلات والأنفلونزا. متوفر لمرضى السكري لأنه لا يحتوي على نسبة كبيرة من السكر. كما يعالج التهابات الجلد، ومهضم ومضاد للبكتريا.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.