أصبح السؤال الشائع في الـآونة الأخيرة هو كم باقي على رأس السنة الميلادية 2023؟، وذلك بعدما أوشك عام 2022  على نهايته و سنبدأ بعده عاما جديدا مليء بالمغامرات المجهولة، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في نشر المنشورات التي تتضمن الامنيات و الدعوات بأن تكون السنة الميلادية القادمة هي الأفضل، سنة انتهت بكل مجرياتها و أحداثها و العمر يمضي. لذلك يجب أن نفكر في أن نكمل حياتنا بطريقة صحيحة؛ حتى نتمكن من تحقيق أهداف العام الجديد، و هذا ما نستحق أن نحتفل من اجله مع نهاية العام.

كم باقي على رأس السنة؟

أما بالنسبة لسؤال كم باقي على رأس السنة الميلادية؟ بدأ العد العد التنازلي لبداية عام 2023، و التي تبدأ يوم الأحد الموافق 1 يناير 2023، و اليوم هو 21 ديسمبر 2022، أي من المقرر أن يكون يوم رأس السنة الميلادية القادم بعد 10 أيام من الآن لنودع معها عاما 2022 و نستقبل عام 2023، مع العلم أن عيد الميلاد هو عيد يحتفل به المسيحيون بذكرى ميلاد السيد المسيح عيسى عليه السلام.

عبارة تهنئة بمناسبة رأس السنه 2023

إليكم عدد من العبارات للتهنئة بمناسبة قدوم يوم رأس السنة الميلادي الجديد، وتتمثل العبارات في التالي: مرت سنين وسنة جديدة بتمر ويارب يديم علينا نعمة ربنا و وجود الأحباب، مع نهاية العام أتمنى أن تنتهي كل السلبيات والصعوبات مع هذا العام، وأن نحقق أهدافنا في عام 2023،  للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود وليك تهنئه ليس لها حدود.

كيف أبدأ سنة 2023 بطريقة صحيحة؟

ولكي تتمكن من تحقيق أهدافك في العام الجديد، والبدء فيه بطريقة صحيحة، اقرأ النقاط التالية بتركيز:

 أحضر ورقة و قلم، ابدأ بتحديد الأهداف التي تود تحقيقها مع بداية السنة الميلادية الجديدة بالاضافة لذكر المكانة التي وصلت اليها حاليا، ثم ابدأ بالتفكير كيف ترتقي بنفسك و بمكانتك أكثر و ما الذي سيساعدك على التطوير من ذاتك؟ و بعدها اعمل على تقسيم هذه الاهداف من الأهم فالمهم فالأقل أهمية.

اجعلها أهدافا واقعية، مع مراعاة أن تحرص على أن يكون سقف أحلامك عاليا، و تطلع دائما إلى النجوم، فجميع الناجحين كانت نجاحاتهم و انجازاتهم مجرد أفكار على الورق. ابتعد تماما عن النظرة التشاؤمية لما آلت إليه الأمور، و عليك أن تتقبل أن الرياح تجري بما لا تشته السفن أحيانا، ولكي تشعر بالرضى أكثر ابدأ ورقة جديدة، عدد النعم التي تمتلكها حتى تتذكر جيدا ما أنت ممتن لوجوده في حياتك.

كما يجب أن تستمر في تحقيق أهدافك، لآن السعي المستمر هو أساس النجاح وتحقيق الأهداف، و لا تتوقع أن تبقى الحياة وردية دائما، بل كن مستعدا للتعرض لأي صدمة و لأي ضربة تفاجئك بها الحياة و هذا يؤدي إلى الاهتمام دائما بوضع خطة ب، وينبغي أن تبتعد عن كل العلاقات السامة التي تدمر صحتك النفسية و تستنذف الكثير من مجهودك العقلي، تذكر أن تحاوط نفسك بما يشبهك فقط.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.