كيفية الحصول على موبايل مميز من stc، من الأسئلة المتكررة للعملاء السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية اليوم، حيث يضطر البعض لدفع أقساط المحمول بسبب ارتفاع أسعار الهواتف المحمولة الحديثة، ومن خلال ما يلي سوف نتعلم كيفية الحصول على هاتف محمول مميز من stc stc.

كيف يمكنني الحصول على هاتف خلوي من stc؟

حتى يتمكن السعوديون والمقيمون في المملكة العربية السعودية من الحصول على تقسيط موبايل من stc، يجب أن يتعرفوا أولاً على الشروط التي تضعها لأن stc تضع المزيد من الشروط على العملاء للحصول على أقساط الهاتف المحمول، وهي كالتالي:

  • العميل مسؤول عن جميع المعلومات الموضوعة في شركة الاتصالات السعودية.
  • يجب على العميل تسجيل الدخول إلى موقع “اتصالات” ثم إنشاء حساب رسمي عليه.
  • لتحديد نوع الحساب الذي قام بإنشائه على الموقع، سواء كان هذا الحساب شخصيًا أو احترافيًا أو متعلقًا بعمله.
  • يسجل العميل جميع معلوماته الشخصية على الموقع.
  • في هذه الخطوة، يحتاج العميل إلى تحديد طريقة الدفع بالتقسيط الخاصة به حيث يتم تقديم المزيد من الخيارات له لاختيار أحدها.
  • اختر طريقة باقي الاقساط.
  • في هذه الخطوة، يجب على العميل اختيار الهاتف المحمول الذي يناسبه وتحديد العلامة التجارية واللون.
  • في النهاية الموبايل محجوز عن طريق الموقع.

كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على هاتف من stc

قد لا يعرف الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ما هي الخطوات التي يمكنهم من خلالها معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على هواتف stc المحمولة أم لا، حيث توجد بعض الخطوات المهمة التي توضح الأمر، ومنها ما يلي:

  • بالإمكان الاتصال على 900 من داخل المملكة للتواصل مع خدمة عملاء اتصالات.
  • أو بالإمكان الاتصال على 0114555555 من المملكة العربية السعودية من أي خط آخر.
  • أو اتصل على 0966114555555 من خارج المملكة العربية السعودية، ومن خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، ستتمكن من تحديد المشكلة.

اعرف مدى أهليتك للحصول على stc mobile

بالنسبة للأشخاص في المملكة العربية السعودية، المواطنين والمغتربين على حدٍ سواء، لتحديد ما إذا كانوا يستحقون الهواتف المحمولة، التي تقدمها stc بالتقسيط، كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة عملاء اتصالات من أي مكان على الخط رقم 900، أو أنت. يمكن الاتصال من خلال الأرقام ويمكن للعملاء الآخرين الاتصال على 0114555555، ويمكن للعملاء خارج المملكة العربية السعودية معرفة المزيد عن طريق الاتصال على 0966114555555.

اقساط iphone 11 stc

إذا احتجت إلى دفع أقساط iPhone 11 عن طريق stc، فأنت بحاجة إلى القيام بالكثير من الأشياء، وأهمها أن تكون أحد المشتركين مع STC، من خلال إنشاء حساب جديد على الحساب الرسمي للموقع، بشرط ذلك أنت من خلال الاشتراك في إحدى الخطط التي تقدمها لك الشركة، ثم التعرف على شروط الدفع لهواتف الشركة واتباع الخطوات اللازمة.

تركيب هواتف موبايلي

تقدم موبايلي العديد من الخدمات المتميزة للعملاء مما ينتج عنه إمكانية التقسيط للهواتف الحديثة، حيث تفرض الشركة العديد من الشروط على العملاء حتى يتمكنوا من تثبيت الهواتف التي يتم الإعلان عنها في باقات موبايلي، ويمكن للعملاء تثبيت الهواتف دون فوائد كبيرة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.