أعلن النادي الرياضي مانشستر يونايتد الانجليزي رحيل كرستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، وورد ذلك التصريح عبر الحساب الرسمي للنادي الرياضي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر عام 2022 ميلادياً، ومن خلال موقع مصر مكس سوف نوضح اهم التفاصيل التي يبحث عنها عشاق اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، حول مغادرته للفريق وكذلك التطلع إلي اهم التصريحات التي قدمها كرستيانو والتي يمكن ان تكون السبب في مغادرته النادي الانجليزي.

رحيل كرستيانو رونالدو عن مانشيستر يونايتد

انتشرت اليوم الثلاثاء أخبار عن رحيل اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو عن النادي الانجليزي مانشستر يونايتد، حيث وردت تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر الحساب الرسمي والخاص بالفريق الرياضي، ما يؤكد أن كرستيانو سوف يغادر النادي الرياضي مانشستر يونايتد، وكان ذلك بالإتفاق بين كلا من الطرفين وكذلك بأثر فوري، كما تم توجيه كل الشكر للاعب البرتغالي علي انه ساهم مع النادي كثيراً خلال فترة لعبه في الفريق الرياضي لكرة القدم.

رحيل كرستيانو رونالدو عن مانشيستر يونايتد

تصريحات كرستيانو رونالدو

انتشرت الاخبار في الفترة الماضية عن تصريحات قدمها اللاعب البرتغالي كرستيانو، في أثناء مقابلة اجراها مع بيرس مورغان الإعلامي البريطاني، حيث قال فيما معناه انه يشعر بان ناديه الانجليزي قد عرضه للخيانة، وذلك بالإضافة إلي انه أوضح انه لا يحترم المدرب إريك تين هاغ وهو مدرب الفريق الرياضي.

كما انه وضح ان نادي مانشستر مجرد نادي تسويقي ولا يهتم بالنادي، وكان ما يقصده ان النادي لا يهتم بالرياضة الاحترافية، وكان كل هذا بالإضافة إلي أنه صرح بأن النادي لا يهتم حقاً برياضة كرة القدم، لكنهم يتطلعون إلي الحصول علي الأموال من خلال التسويق فقط.

أسباب مغادرة كرستيانو

كما ذكرنا سابقاً ان كوستيانو قد صرح ببعض الكلمات والتي اعتبرها الفريق الرياضي مانشستر يونايتد أنه يعد اتهاماً واضحاً من اللاعب البرتغالي كرستيانو، كما انه اتهمهم بعدم احترامه وعدم الاهتمام بالنادي، بالإضافة إلي انه قد هجم علي المدرب الهولندي تين هاغ وهو مدرب النادي الرياضي الانجليزي.

وتعد هذه التصريحات التي أضافها كرستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي المشهور هي السبب في ان يتم الاتفاق بين كلا من كرستيانو ونادي مانشستر يونايتد علي رحيل كرستيانو من النادي بالتراضي وبصورة فورية

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.