تشهد أسعار الدواجن في مصر تذبذب في أسعارها بالأسواق المحلية، وقد يحدث تغيير في الأسعار بين اليوم والاخر، ولهذا دائماً ما يحرص الجميع تعلى التعرف على أسعارها قبل شرائها ومعرفة سعرها بالسوق المحلي، كما أن سعر الدواجن ينعكس أيضًا على سعر مشتقات الدواجن مثل البانية، والكبد والقوانص، والأوراك، والصدور المخلية وما إلى ذلك، وفيما يلي سنتعرف على أسعار الدواجن اليوم.

أسعار الدواجن البيضاء في مصر

الأسواق المحلية أسعار الدواجن بها ليس مستقر وفي حالة من التذبذب؛ حيث أن سعر الفرخة التي تزن كيلو جرام يتراوح سعرها ما بين 44لـ 46 جنيه، بينما وصل سعر أجنحة الفراخ ما بين 25 لـ 30 جنيه، بينما كيلو الأوراك وصل سعره ما بين 46 لـ 48جنيه في الأسواق المحلية المصرية.

بلغ سعر كيلو الدبابيس ما بين 48 لـ52 جنيه، بينما الفراخ الحمراء يصل سعر الكيلو بها ما بين 48 لـ 49 جنيه للكيلو، بينما وصل سعر الدجاج الساسو لـ 45 جنيه، والدواجن البلدي يتراوح سعر الكيلو بها من 48 لـ 49 جنيه، وسعر كيلو الصدور الطازجة بعظمها ما بين 50 لـ 60 جنيه، طبق كيلو من الكبد والقوانص بلغ سعرها ما بين 40 لـ 48 جنيه.

 أسعار الدواجن في مصر

ما هو سعر الكتاكيت اليوم؟

حينما يحدث تذبذب في أسعار الدواجن فهذا الأمر عادة ما يكون له تأثير على أسعار الكتاكيت، فالكتكوت البلدي يتراوح سعره ما بين 6 لـ 8 جنيهات، بينما يصل سعر الكتكوت الساسو عمر يوم يتراوح ما بين 4ـ 5 جنيه، والكتكوت الفيومي يبلغ سعره نحو 5 جنيهات.

 سعر البط اليوم

يختلف سعر البط ملا بين البط الطازج أو البط المذبوح والجاهز على الطهو، فالبط الطازج يتراوح سعر الكيلو ما بين 55 لـ 65 جنيه، بينما يبلغ سعر البط الذي يزن 2 كيلو المذبوح والجاهز على التحضير ما بين 120 لـ 150 جنيه، بينما سعر البطة التي تزن 3 كيلو جرام يتراوح سعرها ما بين 180 لـ 190.

سعر الرومي اليوم

  • يتراوح سعر كيلو الأوراك الرومي من 55 لـ 65 جنيه.
  • كيلو أجنحة الرومي يصل سعرها لنحو 52 جنيه.
  • الكبد والقوانص الرومي يصل سعرها لـ 67 جنيه.
  • الفيليه الرومي يصل سعره لـ 170 جنيه.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي ذكرنا فيه أسعار الدواجن والطيور في مصر اليوم.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.