يريد بعض الناس معرفة ما هي الشهادة البلاتينية ذات العائد الربع سنوي للبنك الاهلي؟ وهذا بسبب الأخبار التي نسمعها كل يوم عن زيادة سعر الفائدة وكل شخص يريد سحب الأموال الخاصة به في البنك وعمل بها شهادة بلاتينية ذات عائد سنوي من البنك الأهلي وتعد شهادات الاستثمار من أفضل الوسائل التي يستخدمها الكثيرون لتوفير أموالهم وتحقيق عائد شهري يزيدها بشكل مستمر ومن ناحية أخرى تسعى البنوك إلى المنافسة لتقديم أفضل عائد للعملاء وأحد هذه البنوك هو البنك الأهلي الذي يزودون عملائهم بخدمات شهادات الادخار ذات العائد الثابت شهريًا وربع سنوي.

شهادة البنك الاهلي بأعلى عائد

أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادات جديدة بأعلى عائد بما في ذلك شهادات الادخار البلاتينية لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى رفع سعر الفائدة على الشهادات القديمة بحيث ترتفع إلى 2٪ مما يجعل الشهادات لها مردود يصل إلى 17.25٪. ومن أنواع تلك الشهادات هى :

  1. شهادة ادخار بلاتينية لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي قدره 17.25٪ بشرط أن يتم دفع العائد على أساس سنوي.
  2. شهادة استثمار بلاتينية 16٪ لمدة ثلاث سنوات مع تجديد تلقائي يمكن استبدالها بشهادات جديدة أو عائد يتم إنفاقه سنويًا.
  3. شهادات الادخار البلاتينية التي تدفع عوائدها بشكل نصف سنوي أو مرتين في السنة بمعدل فائدة 16.50٪

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير

أعلن البنك الاهلي عن توفر شهادات بلاتينية ذات عائد متغيرة وهي من أشهر الشهادات التي أصدرها على الإطلاق وبمجرد الشراء ويتم حساب مرتجعات الشهادات بدءًا من اليوم التالي للشراء ولا يمكن استرداد القيمة حتى مرور ستة أشهر على الشراء ويجب شراء الشهادة بمبلغ لا يقل عن 1000 جنيه مصري ومعدل عائد 11.25٪ بعائد ربع سنوي.

شهادة ادخار بلاتينية ذات عائد شهري

تعد شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد الشهري من أشهر الشهادات في البنك الاهلي حيث تتمتع بعائد شهري طوال مدة الشهادة ويتم احتساب الفائدة من اليوم الثاني لشراء الشهادة مباشرة و هي شهادة مدتها خمس سنوات بعائد شهري 12.25٪ والحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.