في الفترة الأخيرة بدأ العديد من السعوديين بالبحث عن ما هي وظائف جامعة الطائف التي تم طرحها في الفترة الأخيرة والتي قامت بالإعلان عن بعض الوظائف الشاغرة لكل من الجنسين (الرجال ـ نساء) وذلك بعام 1444هجريًا؛ حيث أنها بحاجة (لأستاذ مساعدـ ومحاضر) على أن يتم العمل بهاتين الوظيفتين بالدوام الكامل، بالإضافة لحاجتها لتخصصات اخرى سنتعرف عليها في هذا المقال.

ما هي وظائف جامعة الطائف؟

قامت جامعة الطائف بالإعلان عن التخصصات التي بحاجة إليها وأعلنت عن نحو 12 تخصص؛ حيث أنها بحاجة لمؤهل دكتوراه وأيضًا أستاذ مساعد بتخصص هندسة الحاسب الالي، وتخصص علوم الحاسب، وتخصص الإدارة، وتخصص التسويق، وتخصص المحاسبة، وتخصص الإقتصاد.

بالإضافة لمؤهل ماجستير محاضر بتخصص تقنية المعلومات، وتخصص هندسة حاسب الي، وتخصص الهندسة المدنية، وتخصص مساحة، وتخصص تصميم داخلي، وتخصص لغة انجليزية، وتخصص إدارة وتسويق ومحاسبة، وأيضًا تخصص نظم معلومات إدارية، وتخصص تمويل واستثمار، وتخصص التأمين.

كما قامت جامعة الطائف بدعوة حاملي المؤهلات العلمية وذوي الخبرات العملية التي تتوافر بهم الشروط أن يتقدموا لهذه الوظائف من خلال منصة التقديم الخاص بموقع جامعة الطائف بالإضافة لتسجيل المعلومات الشخصية المطلوبة، بالإضافة لارفاق الصور المطلوبة على أن تتم المقابلات الشخصية بيوم الخميس الموافق 27ـ2ـ1444هجريًا.

ما هي وظائف جامعة الطائف

نبذة عن جامعة الطائف

تعد جامعة الطائف إحدى الجامعات الحكومية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهذه الجامعة تقوم بالمساهمة بعملية التنمية المستدامة والذي يكون متلائمًا بروية المملكة لعام 2030 ميلاديًا عن طريق تلبية ما يحتاج إليه سوق العمل وأن يكون الخريجين مؤهلين لتلبية سوق العمل وشغل الكثير من الوظائف بالقطاعات المختلفة سواء بالقطاعات المالية أو بالقطاعات الاقتصادية.

كما أن هذه الجامعة تساهم من أجل مواكبة التطورات السريعة بمجالات وسائل الإعلام عن طريق تخريج الجامعة للعديد من الكفاءات المتميزة المحلية من أجل صناعة محتوى سواء إداري أو إعلامي بصورة متميزة، بالإضافة لاحتوائها على العديد من التخصصات بمجال الإعلام وبعلوم الاتصال التي تتبع الجامعة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا وقد تعرفنا فيه على كافة التفاصيل التي تخص الوظائف التي قامت جامعة الطائف بالإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لها.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.