يتابع مشجعو كرة القدم مباراة بايرن وباريس في مباراة الإياب للدور الـ16 ، ونجح البافاري الألماني في الفوز بمباراة الذهاب على ملعب برينس بارك ، فماذا سيحضر باريس في ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ، وبالطبع سيحاول بايرن ضمان التأهل لربع النهائي ، ويعاني الفريقان من بعض الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة ، فهي مباراة صعبة للغاية ، خاصة نهاية المباراة الأولى بنتيجة يمكن تعويضها ، ونقدم لك تحليلا بسيطا لكل ما يتعلق بالمباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

يستقبل فريق بايرن ميونخ فريق باريس سان جيرمان في مباراة تعتبر نهائي مبكر بين فريقين من أقوى الفرق في القارة العجوز ، ويطلق الحكم صافرة البداية للمباراة مساء الأربعاء الموافق 8 مارس الجاري. في عام 2023. يتم بث توقيت المملكة العربية السعودية ، وأحداث المباراة على الشاشات الصغيرة لشبكة قنوات bein Sports الرياضية ، بالإضافة إلى بث مباشر على مواقع الإنترنت المختلفة.

مباراة بايرن وباريس في دوري الأبطال ، حقيقة غياب نيمار ، والتشكيل المتوقع

أخبار بايرن ميونيخ

يواجه بايرن ميونيخ صعوبة في المنافسة في بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم ، بسبب خسارة خدمات العديد من اللاعبين المصابين ، وعلى رأسهم نوير حارس بايرن دن ، إضافة إلى لوكاس هيرنانديز في الدفاع واللاعب نصير. المزراوي ، ومشاركة السنغالي ساديو ماني مشكوك فيها ولن يشارك منذ انطلاق المباراة. لذلك من المتوقع أن يبدأ المدرب ناجيلسمان بالتشكيلة التالية:

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.