يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة عن متى ينزل الضمان الاجتماعي المطور بعد التحقق من الايبان، لذلك نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية بعض التفاصيل فيما يتعلق بهذا الأمر، لافتة إلى أنه سوف يتم صرف الدعم في الشهر التالي بعد التحقق من الأيبان، ولذلك من خلال موقعنا سنوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بالضمان الاجتماعي والتحقق من الأيبان.

متي ينزل الضمان بعد التحقق من الايبان

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال الموقع الرسمي للتواصل الاجتماعي “تويتر” لجميع المواطنين الراغبين في معرفة متي ينزل الضمان الاجتماعي المطور بعد التحقق من الايبان؟، بأنه سيتم صرف الراتب فور التحقق من الإيبان مباشراً.
وتتواصل الوزارة مع جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور من خلال صفحته الرسمية تويتر، وتقوم الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات، حتى تسهل على المواطنين التواصل مع الوزارة دون الحاجة إلى الاتصال أو الذهاب إلى أي أدارة أو هيئات.

متي ينزل الضمان الاجتماعي المطور بعد التحقق من الايبان وشروط الأهلية

الضمان الاجتماعي الجديد تم التحقق بنجاح

الكثير يرغب معرفة معنى رسالة تم التحقق بنجاح الموجودة لدي الضمان الاجتماعي المطور، والتي يتم إرسالها إلى المستفيدين المسجلين لديها، والتي تشير إلى أنه تم التحقق بنجاح من الحساب الآيبان المصرفي أنه نشط ومسجل لدى الجهات المصرفية، حتى يتم وصول المعاش الخاص بالضمان الاجتماعي من خلاله، وأنه خاص بصاحب الطلب، و يتم تغيير حالة الحساب المصرفي من “التدقيق” إلى “تم التحقق بنجاح”.

متي ينزل الضمان الاجتماعي المطور بعد التحقق من الايبان وشروط الأهلية

كيف اعرف اني مقبول في الضمان

  • أولاً عليك الدخول على موقع الضمان الاجتماعي المطور.
  • الدخول على صفحة الطلب، ثم الضغط على “خدمات”.
  • إدخل رقم الحالة الاجتماعية ورقم الضمان وإدخال رمز التحقق.
  • ثم اضغط على زر “موافق”، لتتمكن من الدخول على الملف الخاص بحالة الطلب.
  • وسوف يقوم الموقع بعرض البيانات الخاصة بالمستفيد المسجل في الضمان الاجتماعي المطور.
  • وسيظهر لك في أسفل الموقع أيقونة “تم التحقق بنجاح” عليك الضغط عليها.
  • ثم يتم تحويلك على الأهلية والاستحقاق، وهنا يظهر لك إذا كان الشخص مؤهل للاستفادة من معاش الضمان أم لا، وأنه “لم يتم دارسة الأهلية مسبقاً” أو “سبب عدم الأهلية”.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.