بحث عصام سعد محافظ أسيوط مع م. عارف محمد علي مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بأسيوط ، للتوسع في افتتاح منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفواكه ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعار مخفضة أقل من نظيراتها في الأسواق في مختلف المراكز و احياء المحافظة لخفض الاسعار وحماية محدودي الدخل.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – افتتاح بعض المنافذ المتنقلة التي أطلقتها هيئة الإصلاح الزراعي بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط للتجول في الحقول والأحياء لبيع السلع الغذائية والزراعية والحيوانية والدواجن (عسل النحل). – تمور – خضروات – فواكه – بيض) بأسعار أقل من تلك الموجودة في الأسواق.

وأشاد المحافظ بمبادرات الإصلاح الزراعي ومؤسسات المجتمع المدني وكافة القطاعات لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم عبر منافذ متنقلة تجوب المراكز والقرى للحد من ارتفاع الأسعار والعمل على محاربة جشع البعض. التجار والحد من احتكار واستغلال النفوس الضعيفة من قبل بعض التجار ، لافتاً إلى تضافر جهود كافة أجهزة الدولة والتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في تطوير الخدمات للمواطنين وتوفير مختلف السلع والمنتجات بكافة أنواعها ، سواء كانت زراعية أو حيوانية أو دواجن مثل الخضار والفواكه والبيض والعسل ومنتجات الألبان وغيرها.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.