أصدر برنامج الأراضي البيضاء مشروع قانون للمرحلة الأولى من رسوم الأراضي البيضاء لعام 1444/1445 هـ في اجتماعه الثاني الذي سينفذ بالأحساء ومدينة تبوك ، داعياً أصحاب الأراضي إلى الالتزام بالتوجيه. تكلفة تطوير الأرض أو الدفع في نطاق واحد. عام من تاريخ صدور قرار النشر ، وذلك لضمان تنفيذ اللوائح كما هو مذكور سابقًا ، وتؤكد الخطة ذلك ، وفقًا لأحكام المادة 15 من “لوائح تنفيذ نظام رسوم الأراضي البيضاء” “، سيتم استخدام الرسوم والغرامات المحصلة لمشاريع الإسكان والوصول إلى المرافق العامة وتقديم الخدمات العامة.

فاتورة المرحلة الأولى من رسوم الأرض البيضاء

كما نصت البيانات على أن الخطة تنص على أن تكون فترة السداد سنة كاملة من التاريخ المحدد في الفاتورة ، وإذا أكمل المكلف تطوير الأرض خلال سنة الفاتورة فيمكن التنازل عن الرسوم من أجل زيادة المبلغ الفعلي. عائدات الضرائب. وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس) ، اليوم الاثنين ، أنه من خلال تحفيز القائمين على تطوير الأرض خلال فترة السماح للدفع ، سيتم تقليص المعروض من الأراضي المطورة وتقليص الاحتكار.
ويؤكد أنه بالإضافة إلى سداد الرسوم المستحقة جدول كما يؤكد على أهمية الدفع خلال المواعيد النهائية المحددة لتجنب العواقب المحتملة لانتهاكات تصل إلى 100٪ من مبلغ الرسوم ، ويوضح أنه يمكن لملاك الأراضي الاطلاع على الرسوم المحصلة ودفعها في وقت محدد. تم إصدار تاريخ بدء الدفع خلال عام واحد في 29 ديسمبر 1444.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.