منذ ساعات انتشرت بعض الأحداث من خلال التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحت رعاية مدرب نادي الاتحاد السابق منقذنا، وانهالت التعليقات من جماهير النادي الأهلي تحت إدارة وليد معاذ ونادوا بسرعة تعاقدهم مع المدير الفني الأجنبي السابق وذلك للفريق الكروي الأول، ليخلف المدرب الوطني يوسف عنبر، هكذا كانت التعليقات من قبل الجمهور فتري من سيكون المدرب القادم وهل سينفذ النادي طلب الجماهير والتعاقد مع منقذهم من جديد؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في المقال التالي.

مدرب نادي الاتحاد السابق هو مُنقذ الأهلي

في الساعات القليلة الماضية انتشرت بعض التغريدات عبر منصة تويتر وكان الهاشتاج بعنوان ” سييرا مطلب أهلاوي” وفئات كثيرة من الجماهير الراقي للنادي فعلوا الهشتاج لينتشر كالنار في الهشيم ويصل للنادي ليكون بذلك مطلب أهلاوي يرغبون في تحقيقه ويعملون على وصوله لأعلى المراتب الأصعدة بسرعة التحرك والتعاقد مع المدرب التشيلي السابق خوسيه سييرا القائك بمركز المدير الفني السابق لنادي الاتحاد والطائي.

من هو المدرب التشيلي سييرا

هو المدرب التشيلي صاحب الـ 53 عامًا وقد قام من قبل بتدريب نادي الاتحاد في الفترة ما بين 2016م وحتى 2018، وقد نجح مسبقاً في إيصالهم لكأس الملك في عام 2018م، بالإضافة إلى تدريبه لنادي الطائي وذلك في الموسم الماضي.

مطلب جماهيري وعبارة "مدرب نادي الاتحاد السابق منقذنا" تتصدر تويتر..فمن هو منقذ النادي الأهلي؟
مطلب جماهيري وعبارة “مدرب نادي الاتحاد السابق منقذنا” تتصدر تويتر..فمن هو منقذ النادي الأهلي؟

وقد كان الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي قد خيّب من آمال الكثير من الجماهير مرةً آخري وذلك في دوري يلو بعدما كانت النتيجة تنتهي بالتعادل ضد نادي العروبة، وهذا ما صعب الأمر على الجمهور وجعله يطالب النادي بالمدرب الجديد، وقد احتل الراقي المركز العاشر في جدول الترتيب الكروي برصيد يصل إلي 5 نقاط ما بين مباراتين تعادل و مباراة جاءت بالخسارة وفوزهم في أول 4 جولات، ومنه فقد الراقي 7 نقاط وذلك من أصل 12 نقطة في أول 4 جولات.

وفي حال نجح جدة في الفوز على القادسية في المباراة القادمة، وفي حالة فوز الساحل على الشعلة في المباريات القادمة للجولة الرابعة، فبالتالي سوف يهبط الراقي ويصل إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري يلو، أما جدة فهي تتواجد الآن في المركز الحادي عشر، بالإضافة إلى الساحل الذي يقع في المركز الثاني عشر وبذلك يكون لكل منهما 4 نقاط.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.