من هو مدير قناة المشهد؟ تلفزيون المشهد هو اسم قناة أنشأها العديد من الإعلاميين المتميزين في مجالات الأعمال الإعلامية. ومن هنا نرى أن الشباب العربي يحاول دائمًا استثمار طاقاتهم ومواهبهم في إنشاء العديد من المشاريع التي تمكنهم من التميز في المجالات التي يعرفونها، وتعد قناة المشهد من أبرز القنوات التي تظهر هذا الإبداع الذي سنشاهده قريبا ولكن يتم طرح سؤال على أذهان الناس في هذا الوقت عن مدير هذه القناة وهذا ما سنتعرف عليه في المقال.

معلومات عن قناة المشهد

تعد قناة المشهد من أبرز القنوات الجديدة التي يتم الحديث عنها خلال هذا الوقت، حيث سيتم افتتاح هذه القناة خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيكون مركزها الرئيسي دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مدينة تحقيق الأحلام. كما وصفه مدير القناة. وأشار هذا المخرج أيضا إلى أن قناته ستضم عددا كبيرا من البرامج والأعمال التلفزيونية المتنوعة، والتي ستتحدث عن البرامج المتعلقة بالشباب، والبرامج المتعلقة بالأمور الساخرة والمضحكة، كما ستتحدث عن العديد من الأمور السياسية التي يمكن التدخل فيها، وسيضم طاقم عمل القناة العديد من الأشخاص الذين يحبونهم ويعرفهم جيدًا، ولكن سيتم الكشف عن هوياتهم من خلال الصفحات الرسمية للقناة على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو مدير قناة المشهد؟

من أكثر الأسئلة المتداولة حول قناة المشهد في الوقت الحاضر سؤالاً عن صاحب هذه القناة. لذلك فإن الإجابة على هذه الأسئلة أن طوني خليفة، الإعلامي اللبناني السابق، هو مدير قناة المشهد، والجدير بالذكر أن مشروعه قد بدأ. أعلن طوني بعد أشهر من العمل لمغادرة لبنان والانتقال للعيش في الإمارات، أن هذه القناة ستوجه إلى العديد من المجموعات المتنوعة، حيث ستضم العديد من البرامج السياسية والترفيهية والحوارية والاجتماعية، بل وستكون حاسمة. بطريقة ساخرة ومهذبة من الواقع العربي.

معلومات عن توني خليفة ويكيبيديا

أعلن الصحفي اللبناني طوني خليفة، المولود في السادس والعشرين من أكتوبر عام 1968، ويبلغ من العمر حوالي ثلاثة وخمسين عامًا، مؤخرًا عن نيته فتح قناة جديدة، وأطلق عليها اسم قناة المشهد، والتي سيكون منيرًا للغاية في وسائل الإعلام. للشباب الذين يعيشون بشكل رئيسي في الوطن العربي، ويذكر أن جوني هو صحفي لبناني قدم في السابق عددًا كبيرًا من الأعمال الإعلامية المهمة. تنوعه في مختلف المجالات، وبفضل تميزه الكبير في هذا المجال، قرر العمل على إنشاء قناة جديدة له يحقق فيها العديد من إنجازات حياته، ومن أبرز برامجه ما يلي:

  • أخبار المساء على LBC.
  • أنت وحظك.
  • كل علقة حلقة.
  • سؤال اختياري.
  • شاشة الوحش.
  • الدولارات والسيارات.
  • تكلم.
  • آسف يا رئيس.

من هو مدير قناة المشهد؟ عملنا اليوم على تقديم أهم المعلومات والتفاصيل التي وردت عن قناة المشهد التي سيعمل الصحفي طوني خليفة على تأسيسها، وسيكون هو مديرها، حيث تعرفنا على نبذة مختصرة عن هذه القناة، وبعض المعلومات تتعلق بمديرها وهو توني واهم ما تفرقع حول العاملين بالقناة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.