من هو موسى التركي زوج يوشا عبدالعزيز حيث يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين بالمشاهير والشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الفنية والإعلامية عن أهم المعلومات عن حياتهم سواء على المستوى الشخصي مثل أزواجهن وأطفالهن وكم عمرهم وغير ذلك أو على المستوى المهني والتقني مثل أهم أعمالهم الفنية أو أنشطتهم أو محتواهم، لذلك سنزودكم من خلال هذا الموقع بأهم المعلومات المتوفرة عن يوشا عبد العزيز موقع شهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن زوجها موسى التركي.

من هي يوشا عبد العزيز؟

يوشا عبد العزيز ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، سعودية الجنسية، ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق سناب شات، وهي شقيقة نجلاء وجدان عبد العزيز، حيث تخرجت يوشى من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. وتخصصت في إدارة الأعمال في عام 2016، كان لديها هواية متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، حتى أصبحت إحدى أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على تطبيق Snapchat.

من هو موسى التركي زوج يوشا عبدالعزيز

سيرة يوشا عبد العزيز

تعتبر الناشطة الاجتماعية يوشا عبد العزيز من أشهر منصات السناب شات، ولديها عدد كبير من المتابعين وأحدث صيحاتها في عالم الموضة والأزياء، ومن أهم المعلومات المتوفرة عنها ما يلي:

  • اسمها يوشا عبد العزيز.
  • ولد في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • تخرج في كلية التجارة تخصص إدارة أعمال.
  • تخرجت من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.
  • متزوجة من موسى تركي.
  • موعد زواجها من موسى هو 9 يونيو 2022.
  • المؤهلات العلمية: خريج ادارة اعمال.
  • الجامعة: جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.
  • هي خبيرة أزياء وناشطة على منصة Snapchat.

زوج يوشا عبد العزيز.

سناب شات الشهير يوشا عبد العزيز تزوج من تركي الموسى وهو سعودي. وقالت بعض المصادر، إن هناك صلة قرابة بين يوشا عبد العزيز وزوجها تركي الموسى، وهما أبناء عمومة، وقد أقيم حفل الزفاف يوم الخميس التاسع من يونيو عام 2022، حيث أقيم حفل الزفاف في إحدى الحوانيت. صالات افراح مميزة وفاخرة جدا بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. الجدير بالذكر أن شقيقتا يوشا عبد العزيز شقيقتا يوشا عبد العزيز، نشرتا صورا من حفل زفاف شقيقتهما يوشا وبعض الصور من القاعة والاستعدادات للحفل، وكذلك صور لفستان الزفاف. كانت الصور بأقصى درجات الرفاهية والجمال والرقي.

حفل زفاف يوشا عبد العزيز وتركي الموسى

أقيمت مساء الخميس التاسع من يونيو 2022 حفل زفاف الناشطة الاجتماعية يوشا عبد العزيز على زوجها تركي الموسى. كان الجمهور حاضرا، وارتدت العروس يوشا عبد العزيز فستانا أبيض فاخر، حيث عرضت شقيقتا العروس نجال عبد العزيز وجدان بعض صور حفل الزفاف مثل القاعة والفستان وبعض الاستعدادات. للزفاف. وتشارك متابعيها بآخر إطلالاتها وأنشطتها في هذا المجال، ولمتابعة حساب يوشا على منصة سناب شات، اضغط من

من هو موسى التركي زوج يوشا عبد العزيز هذا كان عنوان مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حفل زفاف سناب شات الشهير يوشا عبد العزيز وزوجها تركي الموسى والذي جرى في يوم الجمعة. مساء الخميس 9 يونيو 2022.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.