يتقابل فريق الزمالك ونظيره إنبي على المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لموسم 2022-23 من الدوري المصري، حيث حقق الزمالك فوزا كبيرا  على حساب نادي سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى من الموسم، ثم استمر في حصد النقاط بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بالنتيجة ذاتها، ولكنه هُزم أمس الجمعة أمام الأهلي بالسوبر المصري بأبو ظبي، وإليكم موعد مباراة الزمالك وإنبي، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع بين الزمالك وإنبي في الجولة الثانية من منافسات موسم 2022-23 من الدوري المصري، يوم الأربعاء القادم الموافق 2 نوفمبر 2022 في ملعب المقاولون العرب، وتبدأ فعاليات اللقاء بينهم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الامارات.

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على النقاط كاملة لمواصلة التربع على صدارة ترتيب الدوري وحصد النقاط، وفي المقابل كان قد بدأ إنبي مشواره بتعادل أمام بيراميدز، ثم خسر من طلائع الجيش بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة بالدوري

وسوف تبث فعاليات المواجهة بين الزمالك وإنبي في الدوري المصري الأربعاء القادم على ملعب المقاولون العرب، على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.