نهائي كأس العالم قطر 2022 والتي تقام بين منتخبي فرنسا والأرجنتين حيث يتقابل كل من ميسي وامبابي في النهائيات بعد فوز الأرجنتين على منتخب كرواتيا وفوز المنتخب الفرنسي على منتخب المغرب، حيث يلتقي يوم السبت السابع عشر من شهر ديسمبر كل من منتخب المغرب العربي أول منتخب عربي يصل إلى المربع الذهبي في كأس العالم، ومنتخب كرواتيا للتنافس على المركزين الثالث والرابع، بينما يلتقي الفائزين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر، بينما يلتقي المغرب وكرواتيا على استاد خليفة الدولي، سوف نتعرف على كافة المواقيت للمباريات في نهائي كاس العالم.

نهائي كأس العالم قطر 2022

  • تمكنت قطر من تنظيم كاس العالم 2022 بشكل رائع بدأ من العشرين من شهر نوفمبر.
  • وصلت منتخبات كل من فرنسا والأرجنتين والمغرب وكرواتبا إلى المربع الذهبي.
  • تمكنت كل من فرنسا من الفوز على المغرب، والأرجنتين على كرواتيا.
  • سوف يلتقي كل من منتخب المغرب وكرواتيا على المركزين الثالث والرابع.
  • بينما يلتقي في النهائي كل من منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين.

موعد مباراة نهائي كاس العالم

تم الإعلان عن مواعيد مباراة النهائي بين كل من منتخب الأرجنتين ومنتحب فرنسا يوم الأحد الثامن عشر من شهر ديسمبر. تقام المباراة على استاد لوسيل. في الساعة السادسة بتوقيت قطر والمملكة. كذلك الساعة الخامسة بتوقيت مصر، كما ينقل المباراة الساعة الرابعة بتوقيت المغرب.

موعد مباراة المغرب وكراوتيا

مباراة منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا يوم السبت السابع عشر من شهر ديسمبر، المباراة على استاد خليفة الدولي. الساعة الخامسة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت المغرب العربي. ثم السادسة بتوقيت قطر.

اليوم الوطني في قطر

تصادف يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر احتفالات قطر باليوم الوطني والتي تقام بها العديد من الفاعليات. مع إقامة المباراة النهائية لكأس العالم واختتام الفاعليات الخاصة به عن طريق الحفل الغنائي في استاد لوسيل.

نهائي كأس العالم قطر 2022

مكافأة المنتخب المغربي

يحصل المنتخبات المشاركة على مكافآت مالية قيمة، وفي حال حصول منتخب المغرب على المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية على 27 مليون دولار. والمركز الرابع يحصل على 25 مليون دولار.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.