أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأثنين الموافق 8 أغسطس عن سعر الدولار اليوم والذي حدث ارتفاع كبير فيه، حيث يتم تسجيل سعر الدولار اليوم بأنه يصعد بشكل متتالي، ولا يمكنه التوقف إلا بعد أن يتخطى سعر 20 جنية مصري، كما أن الجنية المصري مازال في هبوط شديد وهذا تعتبر مؤشرات غير مرحب بها، وتنتمى في الفترة القادمة أن نقوم بالنهوض مره أخرى ونستطيع الصمود بسعر الجنية المصري، ولذلك من خلال المقال يمكنك أن تقوم بالتعرف على سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم

قام البنك المركزي المصري في صباح يوم الأثنين الموافق 8 أغسطس 2022، أن سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم حوالي 19.06 جنية مصري في حالة الشراء بينما في حالة البيع، فأن سعر الدولار يتجاوز 19.17 جنية مصري، ومازال كل من البنك الاهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي (CIB)، يسجلون نفس السعر المتعارف عليه معًا، بتاريخ اليوم حيث أن سعر في حالة الشراء قد يصل إلى 19.06 جنية مصري والسعر في حالة البيع يصل إلى 19.17 جنية مصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، بتاريخ 8 أغسطس 2022 الموافق يوم الأثنين، وذلك على أن يكون مؤشر سعر الدولار في زيادة واضحة، ولذلك يمكنك معرفة كافة الأسعار من خلال التالي:

  • تم تسجيل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم بسعر 19.08 جنية مصري في الشراء وعند البيع 19.14 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى قيمة الدولار في بنك مصر فانه يسجل نفس التعاملات الخاصة بالبنك الأهلي.
  • سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي، فأنه يصل سعره إلى 19.01 جنية مصري للشراء، بينما للبيع يسجل بسعر 19.16 جنية مصري.
  • حيث أن تم تسجيل الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ اليوم، على أن يكون سعر الدولار في حالة الشراء يصل إلى 19.14 جنية مصري بينما في سعر البيع يصل السعر إلى 19.16 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى قيمة الدولار في بنك كريدي أجريكول، فأنه يتم تسجيل الدولار اليوم عند الشراء إلى 19.06 جنية مصري بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.16 جنية مصري.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.