يتعارض صرف الضمان الاجتماعي المطوَّر هذا الشهر مع عطلة عيد الأضحى السنوية ، ولهذا السبب قررت وزارة الموارد تقديم صرف الراتب بشكل رسمي هذا الشهر ، وتساءل المستفيدون عن سبب تقديمه. صرف الضمان الاجتماعي المطوَّر ، حيث تساءلوا ما إذا كان السبب أن المعاش يشمل مكافأة ملكية لعيد الأضحى ، أو التقديم بسبب الإجازة فقط ، هذا ما سنشرح لك في سطورنا التالية ، يرجى متابعة نحن.

سبب تقديم ضمان صرف ضمان المطور

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن سبب التبادل المبكر معاشات الضمان الاجتماعي المطور هذا الشهر ، حيث السبب هو إجازة عيد الأضحى المباركة وليس سببًا آخر ، حيث يعتقد البعض أن السبب في سن مبكرة هو أن الراتب تضمن لأول مرة مكافأة ملكية لعيد الأضحى ، حيث لا يوجد شيء اسمه مكافأة ملكية لعيد الأضحى ، بل تم الإعلان عن التقديم رسميًا من قبل الوزارة وأوضحت أن في وقت مبكر بسبب الإجازة.

صورة 2023 06 12 13 38 29

التكريم الملكي للمستفيدين من الضمان

تُمنح المكافأة الملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطوَّر فقط ، وليس لغيرهم ، حيث تبلغ قيمة هذه المكافأة 1000 ريال سعودي لرب الأسرة ، في حين أن مبلغ 500 ريال سعودي لكل فرد من أفراد الأسرة ، وتلك المكافأة. ينزل مرة واحدة فقط للمستحقين في السنة ، كما هو الحال في شهر رمضان المبارك فقط ، ويتم تحديده كل عام سواء في منتصف أو نهاية شهر رمضان المبارك ، وقد ذكره المشرّف. بالفعل تم الكشف عن المستفيدين من الضمان الاجتماعي في شهر رمضان 1444 ، وبالتالي لن يتم الكشف عنها مرة أخرى هذا العام.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.