هل فوز السعودية على المكسيك يعني التأهل سؤال هام قد لا يعرف إجابته الكثيرين من مشجعي المنتخب الأخضر، حيث احتفظ المنتخب السعودي برصيد ثلاث نقاط من فوزه على منتخب الارجنتين في اولى مبارياته، بينما خسر امام منتخب بولندا بهدفين مقابل لا شئ، مما جعل التساؤلات تتناقل حول صعود المنتخب إلى الدور السادس عشر. خاصة بعد فوز الأرجنتين على منتخب المكسيك بالامس السبت السادس والعشرين من شهر نوفمبر، من المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد المكسيك يوم الأربعاء  الثلاثين من شهر نوفمبر.

هل فوز السعودية على المكسيك يعني تأهل المنتخب

الرغبة والامنيات في صعود الفريق الأخضر مع ما يقدمه من اداء عالي المستوى أمام المنتخبات الأخرى يطرح السؤال الهام هل يتأهل المنتخب إلى الدور السادس عشر. نتعرف على هذا الاحتمال مع السيناريوهات المتوقعة كالتالي:

  • فاز المنتخب السعودي في اوىل مبارياته على منتخب الارجنتين بهدفين مقابل هدف وحصل على ثلاث نقاط.
  • خسر منتخب السعودية امام نظيره البولندي بهدفين مقابل لا شئ واحتفظ بثلاث نقاط.
  • تصدرت بولندا المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط.
  • كما فاز الارجنتين على المكسيك وحصل ثلاث نقاط.
  • الامل في فوز المنتخب على المكسيك مما يؤهله لصعود الدور السادس عشر.
  • أما في حال الخسارة فإن الأمل في الصعود يكون قد انتهى.

موعد مباراة منتخب السعودية القادمة

يلعب منتخب السعودية مباراته الثالثة والاخيرة يوم الأربعاء الثلاثين من شهر نوفمبر والتي تحسم صعود المنتخب إلى الدور السادس عشر من عدمه. كان المنتخب قد لعب مباراته الثانية امام منتخب بولندا على استاد المدينة التعليمية يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر. تمكن منتخب السعودية من الحصول على ضربة جزاء إلا أنها ضاعت وتمكن الحارس البولندي من صدها. وعلى مدار شوطي المباراة لم يتمكن المنتخب من إحراز أي من الأهداف على الرغم من اللعب باحترافية شهد لها الجميع.

ترتيب المنتخب السعودي

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من المكسيك وبولندا والأرجنتين. يات يمنتخب بولندا في الصدارة ويليه السعودية والأرجنتين بعد فوزها على المكسيك.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.