حددت المؤسسة العامة للتأمين المواعيد المتعلقة بالدفع الشهري لرواتب المتقاعدين سواء كانوا مدنيين أو حتى عسكريين ، والعديد من الفئات المستحقة لرواتب المتقاعدين تنتظر زيادة رواتبهم وهم يريدون لمعرفة موعد هذه الزيادة حيث عادة ما تقدم الوزارة الكثير من المساعدات للمواطنين من أجل ضمان الاستقرار المالي لهم. سنشرح من خلال مقالنا ما إذا كانت هناك زيادة للمتقاعدين بحلول عام 1444 أم أن هذا غير صحيح.

هل توجد زيادة للمتقاعدين 1444

أنهت المؤسسة العامة للتأمين الجدل بالإعلان عن عدم وجود زيادة للمتقاعدين ، وأن آخر الزيادات التي تمت الموافقة عليها كانت منذ زمن بعيد ، وتحديداً في عام 1393 هـ ، بحسب المادة رقم 11 ، ولا جديد. المتعلقة بهذا الأمر ، وحذرت المؤسسة من إشاعات نشرها مضللون ، وأن أي زيادة ستعلن عنها المؤسسة رسميًا.

هل توجد زيادة للمتقاعدين 1444

موعد الدفع الشهري للمتقاعدين

أعلنت مؤسسة التأمين الموعد الرسمي لصرف رواتب المتقاعدين سواء كانوا عسكريين أو حتى مدنيين ، حيث وافقت على صرف رواتب جميع المنشآت العسكرية خلال فترة زمنية محددة في الشهر الميلادي ومعهم. يكون العاملون في المؤسسات المدنية هو الخامس والعشرون من الشهر الميلادي ، ولكن قد يتأخر هذا اليوم ويصبح 26 من الشهر إذا كانت هناك إجازة أسبوعية ، فقد تتقدم إلى 24 إذا كانت هناك عطلة يوم الجمعة ، وبالتالي فإن الرواتب سترتفع تدفع يوم الخميس.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.