يعد حساب المواطن من أهم الخدمات المقدمة لذوي الدخل المحدود ومن يعانون من مشاكل مالية ، ويتأثرون بالتطورات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية ، بهدف دعم المواطنين والحصول على حقوقهم الخاصة. تم طرح سؤال من قبل أحد المستفيدين قبل تاريخ إيداع دفعة يوليو ، هل يحق للبنك سحب الدعم من حساب المواطن بسبب متأخرات سابقة؟ تم الرد على هذا السؤال من قبل خدمة العملاء.

هل يحق للبنك سحب دعم حساب المواطن؟

سئل أحد المستفيدين من دعم حساب المواطن ، قبل تاريخ إيداع الدفعة 68 ، هل يحق للبنك سحب دعم حساب المواطن في حال وجود متأخرات سابقة؟ ردت خدمة المستفيد بأن البنك لا يحق له اتخاذ هذه الخطوة ، وفي حال حدوث ذلك يجب على الفرد اتخاذ إجراء ضد البنك بتقديم شكوى ، وفي حال عدم حل المشكلة يحق للمستفيد. لتقديم شكوى لدى البنك المركزي من خلال التواصل على رقمهم وهو (8001256666) أو التواصل عبر الموقع البنك المركزي.

تاريخ إيداع راتب المواطن في الحساب

أعلنت الجهات المختصة أنه لم يتبق بعد خمسة أيام لإيداع راتب المواطن في الحساب ، وموعد الإيداع المقرر يوم الاثنين المقبل الموافق 10 يوليو 2023 ، وسيستمر الإيداع لمدة يومين أو ثلاثة أيام مختلفة. البنوك. يختلف التاريخ من بنك لآخر حتى يتم الانتهاء منه. الإيداع في حسابات مختلفة لمستفيدي الدعم.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.