سؤال هام تم طرحه بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان عن إصابة البرغوث الأرجنتيني في بيان رسمي والذي يؤدي إلى غياب ميسي عن كاس العالم في قطر 2022، والذي من المقرر إقامته في العشرين من شهر نوفمبر، أي قبل اسبوعين فقط من انطلاق كأس العالم. كشف نادي باريس سان جيرمان عن إصابة اللاعب في وتر العرقوب، مما أدى إلى غياب ميسي عن مشاركة فريقه اللعب ضد نادي لوريان، في مباراته التي أقيمت يوم الاحد، ولم يحدد النادي مدة غياب ميسي عن الملاعب.

هل يشارك البرغوث الأرجنتيني ميسي في كاس العالم.

اسطورة الملاعب ميسي الذي ينتظره محبي كرة القدم في كاس العالم 2022 المقام في لفترة من العشرين من شهر نوفمبر ويستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر في قطر. قد يغيب عن المشاركة في كاس العالم مع وذلك لإصابته في وتر العرقوب. كما أعلن عن ذلك نادي باريس سان جيرمان. كما غاب اللاعب الأرجنتيني عن مشاركة فريقه اللعب في مبارته ضد نادي لوريان التي أقيمت يوم الأحد السادس من شهر نوفمبر. تبقى على انطلاق كأس العالم في قطر اسبوعين فقط.

مشاركة ليونيل ميسي في كاس العالم

أكد ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني الملقب بالبرغوث أن مشاركته في كاس العالم في قطر هي آخر مشاركاته لذلك يحرص على التواجد مع فريق منتخب الأرجنتين ويعمل على حصد مركز البطوله مع فريقه لتنضم إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات. ومع إصابته الأخيرة والتي أعلن عنها ناديه باريس سان جيرمان فقد أكدت بعض المصادر على عودته إلى التدريبات بعد راحة لمدة ثلاث أيام فقط. لذلك سوف يستمتع جماهير منتخب الأرجنيتين ومحبي ليونيل ميسي بمشاركته في كأس العالم.

ليونيل ميسي الأرجنتيني

لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير، يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان. حقق العديد من الإنجازات الكروية في مسيرته الذهبية. حيث فاز بسبع جوائز في الكرة الذهبية. حصل على الرقم القياسي في الحصول على ست أحذية ذهبية في مشاركاته في الكرة الأوروبية. هداف وصانع ألعاب متميز، تعشقه الجماهير في كل مكان وله شعبية كبيرة وسط المنطقة العربية من محبي ومشجعي كرة القدم العالمية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.