هل من الممكن إلغاء تأشيرة الخروج النهائي وما هي المتطلبات لتتمكن من إلغاء تأشيرة الخروج النهائي من خلال برنامج أبشر، دعونا نتعرف على أهم الخطوات بالنسبة لك للقيام بذلك.

هل يمكن إلغاء تأشيرة الخروج النهائي؟

يمكنك الحصول على تأشيرة خروج دائم من خلال منصة أبشر، حيث أنها متاحة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة وكذلك فيها.

هذه الخدمة متاحة لجميع المواطنين، وتعرف على كيفية الاستفادة من هذه الخدمة الإلكترونية التي قدمتموها إلى وزارة الداخلية من خلال هذه المنصة الرائعة.

ترك الخدمة التي تضمن الكثير من الأشياء التي تقدمها المنصة، حيث أنها توفر كل وسائل الراحة من أجل راحة المواطنين.

هذه من الخدمات الرائعة التي يستطيع من خلالها الشخص الذي لديه عائلته أو عاملين في المنزل الحصول بسهولة على تأشيرة خروج وعودة ومغادرة دائمة، كما أنها متاحة للمواطنين والمقيمين المسجلين في بوابة أبشر، ولكن بعض من الشروط التالية.

– ألا يكون هناك مخالفة للمنافسة بعدم إلغاء التأشيرة الصادرة وغير المستخدمة.

يجب أن تتم عملية الإلغاء أيضًا في غضون 90 يومًا من تاريخ إصدار التأشيرة، أو قبل تاريخ عودة الأماكن في التأشيرة، أيهما يأتي أولاً.

– في حالة عدم إلغاء التأشيرة في الوقت المحدد، سيتم تطبيق الغرامات وفقًا للوائح.

يجب أن يكون الشخص الذي سيتم إلغاء تأشيرته موجودًا أيضًا داخل المملكة وقت إلغاء التأشيرة.

هذه إحدى الخطوات المهمة التي يجب على الفرد اتباعها قبل الدخول إلى منصة أبشر والتسجيل فيها.

خطوات الوصول إلى خدمة أبشر

أولاً، يجب على الشخص الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني.

بعد التسجيل في منصة أبشر باستخدام اسمك ورقم الهوية وكلمة المرور والرقم المرئي.

أما بالنسبة للعمالة المنزلية فعليك الدخول في خدمة المكفول واختيار الخدمات ثم اختيار التأشيرة.

Quant aux citoyens qui sont entrés au service des membres de la famille, vous devez choisir leurs services, puis choisir les mots pour leur visa, ce qui est l’une des choses que vous devez faire, en écrivant toutes les données requises aux endroits désignés لهذا الغرض. .

كيفية إلغاء تأشيرة الخروج الدائم عبر موقع أبشر

ذكرت الإدارة العامة للجوازات السعودية أنه من الممكن إلغاء تأشيرة الخروج نهائيًا بعد إصدارها، وذلك لأن عددًا كبيرًا من الأشخاص يرغبون في الدخول وإلغاء بوابة أبشر عن طريق الدخول إلى بوابة جواز السفر السعودي أبشر بهدف إلغاء الخروج النهائي. تأشيرة، حتى يتمكنوا من إصدار الإقامة عن طريق أبشر.

كما قدمت وزارة الداخلية السعودية العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها من التأشيرة، حيث يمكنك الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي لطباعة التأشيرة وإصدارها إلكترونيًا، وإيجاد طريقة لتسهيل الأمور على جميع المواطنين. داخل المملكة العربية.

كما يمكن استكمال كافة الإجراءات وإلغاء تأشيرة الخروج النهائي عبر الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة الفروع أو هيئة الجوازات السعودية، حيث أنها متوفرة بالدخول إلى البوابة والحصول على التأشيرة والإقامة. .

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.