استقبلت خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن تساؤل من احد المستفيدين بخصوص هل يوجد زيادة في حساب المواطن الدفعه 70؟، لذلك حرصت وزارة الموارد البشرية علي الرد على هذا التساؤل، كما بينت موعد ايداع هذه الدفعة في جميع حسابات مستحقيها البنكية، موضحة طريقة حساب الدعم بالكامل، فتابعونا فضلاً لمعرفة التفاصيل.

متي ينزل حساب المواطن هذا الشهر؟

اعلنت. وزارة الموارد البشرية عن موعد نزول حساب المواطن الدفعة 70 دورة شهر سبتمبر 2023، حيث اكدت علي ان الايداع سيتم في موعده الرسمي العاشر من الشهر الميلادي، منوهة الي ان الايداع لا يتم تقديمه او تأخيره الا اذا صادف يوم عطلة اسبوعية او اجازة رسمية بالمملكة، ولهذا ستصرف الدفعة 70 بيوم الأحد العاشر من سبتمبر 2023 الموافق الخامس والعشرين من صفر 1445، وبالتالي متبقي اقل من 11 يومًا على الصرف.

هل يوجد زيادة في حساب المواطن الدفعه 70؟

فيما ابانت الوزارة عن حقيقة شمول الدفعة 70 لزيادة بالرواتب، حيث اكدت علي صحة هذه الاخبار مشيرة إلى ان الدعم الاضافي لحساب المواطن مستمر حتى هذه الدفعة دورة شهر سبتمبر 2023 وذلك بحسب اوامر الملك سلمان بن عبدالعزيز الاخيرة والتي نصت علي استمرار العمل ببرنامج دعم حساب المواطن الي جانب استمرار الدعم الاضافي لجميع المؤهلين بالاضافة الى استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.